قميص برشلونة الجديد مؤشر على رحيل ليونيل ميسي عن الفريق !!


مشاهدة : 542

قميص برشلونة الجديد مؤشر على رحيل ليونيل ميسي عن الفريق !!

 

خلف عرض فريق برشلونة لقمصانه الخاصة بالموسم المقبل تضاربا في الآراء بعد خلو صور اللاعبين من صورة القائد ليونيل ميسي حيث ظهر جل اللاعبين بقمصانهم الخاصة الا قميص الأرجنتيني الذي ارتداه عارض أزياء يشبه لحد كبير اللاعب.

و عادت أخبار مغادرة الأرجنتيني ميسي لفريق برشلونة للظهور بعد نشر الصور حيث أكدت مجموعة من الجماهير أن غياب ميسي عن العرض ما هي الا رسالة واضحة المعالم عن رغبة البرغوث في خوض تجربة جديدة بعيدا عن ألوان الفريق الكتالوني وهو ما أشار له مدرب برشلونة كومان في اخر تصريح إعلامي له قبل نهاية الموسم الحالي في منافسات الدوري الإسباني حيث قال في معرض حديثه انه يحث اللاعب الأرجنتيني على البقاء، حيث أن النادي الكتالوني قد لا يتحمل فقدان لاعب مثله, وأضاف المدرب « أتمنى ألا تكون هذه آخر مباراة لميسي في كامب نو, وإنه لا يزال أفضل لاعب في العالم ولقد أظهر أنه من المستحيل اللعب من دونه في برشلونة ».
فيما فسرت مجموعة من المتابعين للشأن الكروي أن غياب ميسي راجع لتركيزه على تجديد العقد مع الفريق بشكل سري و بعيدا عن الإعلام.


و كان اللاعب مرشحا فيما سبق لمغادرة الفريق صيف العام الماضي و طيلة الموسم الحالي بسبب عدم اقتناع قائد المنتخب الارجنتيني و فريق برشلونة بالمستوى الذي يظهر به الفريق في الواجهة الأوروبية خصوصا بعد اخفاقات متعددة اخرها الخروج أمام الفريق الباريسي من دوري أبطال أوروبا الموسم الحالي.

وينتهي عقد ليونيل ميسي مع الفريق الكتالوني صيف العام الحالي مما يمكنه من الانتقال لأي فريق يختاره بشكل مجاني دون انتظار موافقة إدارة فريق برشلونة, و يعد كل من الفريق الإنجليزي مان سيتي وفريق العاصمة الفرنسية باريس سان جيرمان ابرز المرشحين للظفر بخدمات الهداف التاريخي للدوري الإسباني و نادي برشلونة.

3 commentaires sur “قميص برشلونة الجديد مؤشر على رحيل ليونيل ميسي عن الفريق !!

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :