بطلب من الدفاع.. استئنافية مراكش تؤخر النظر في قضية دنيا باطمة ومن معها


مشاهدة : 896

بطلب من الدفاع.. استئنافية مراكش تؤخر النظر في قضية دنيا باطمة ومن معها

قررت استئنافية مراكش، اليوم الأربعاء 23 دجنبر الجاري، تأخير النظر في قضية الفنانة دنيا باطمة ومن معها في ملف حمزة مون بيبي، وذلك إلى غاية اليوم ما قبل الأخير من السنة الجارية.

وحسب مصادر موقع مراكش 7، فإن تأخير البث في هذا الملف الجنحي التلبسي، جاء بطلب من دفاع المتهمين، وذلك من أجل منحهم مهلة لإعداد الدفاع إلى حين جلسة الأربعاء المقبل المصادف ل30 دجنبر الجاري.

وكانت المحكمة الابتدائية بمدينة مراكش، قد قضت بإدانة دنيا بطمة بثمانية أشهر حبسا نافذا، وفي حق ابتسام باطمة وعيشة عياش المتابعتين في حالة اعتقال، بسنة واحدة سجنا نافذا وسنة نصف حبسا نافذا على التوالي، مع 10 أشهر حبسا نافذا في حق صوفيا شكيري المتابعة بدورها في حالة اعتقال، مع تغريم جميع المتهمات مبلغ 10 آلآف درهم.

وتضمن صك الاتهام، كل حسب المنسوب إليها، “المشاركة في الدخول إلى نظام المعالجة الآلية للمعطيات عن طريق الاحتيال، والمشاركة عمدا في عرقلة سير هذا النظام وإحداث اضطراب فيه وتغيير طريقة معالجته”، كما تضمن “بث وتوزيع أقوال أشخاص وصورهم دون موافقتهم عن طريق الأنظمة المعلوماتية، وبث وقائع كاذبة قصد المساس بالحياة الخاصة للأشخاص قصد التشهير بهم والمشاركة في ذلك والتهديد”.

4 commentaires sur “بطلب من الدفاع.. استئنافية مراكش تؤخر النظر في قضية دنيا باطمة ومن معها

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :