انعقاد الدورة الرابعة من « دوكتوراه الصويرة »


مشاهدة : 459

انعقاد الدورة الرابعة من « دوكتوراه الصويرة »

 

تنظم المدرسة العليا للتكنولوجيا بالصويرة بشراكة مع مختبر العلوم المطبقة على البيئة والتنمية المستدامة SAEDD، النسخة الرابعة من « دكتوراه الصويرة »، تحت شعار « البحث والابتكار متعدد التخصصات: ما هي الفرص المتاحة في وقت الأزمة ؟ « ، وذلك يومي 18 إلى 19 دجنبر الجاري.

ويهدف هذا الحدث إلى خلق مساحة للنقاش والتبادل العلمي مخصصة لطلاب الدكتوراه المغاربة والأجانب من مختلف التخصصات، من أجل دعمهم بشكل أفضل في تدريب الدكتوراه وفي تحقيق مشاريعهم المهنية.

وقد تمت، في برنامج دورة هذه السنة، جدولة لقاءات للنقاش العلمي وتبادل الخبرات بين المشاركين والباحثين ذوي الخبرة من دول الجنوب، من أجل الاستجابة لمجموعة من القضايا المتعلقة بتحديات الدكتوراه وما بعد الدكتوراه.

ويتم تنظيم التظاهرة على شكل مجموعة من الفقرات الموضوعية (ندوات ، اجتماعات ، ورش عمل منهجية ومسابقات) مقررة على مدار اليومين مع متدخلين من جميع الخلفيات ومن مختلف التخصصات.

4 commentaires sur “انعقاد الدورة الرابعة من « دوكتوراه الصويرة »

  1. 582967 527831Fascinating point of view. Im curious to believe what type of impact this would have globally? Sometimes men and women get a bit upset with global expansion. Ill be around soon to have a look at your response. 35346

  2. 109757 563759Hello! Ive been following your weblog for a even though now and finally got the courage to go ahead and give you a shout out from Kingwood Texas! Just wanted to mention maintain up the good work! 480957

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :