في آخر جلسة للمستشارين.. الرئيس يسمح باستغلال الفاجعة في المزايدات السياسية


مشاهدة : 404

في آخر جلسة للمستشارين.. الرئيس يسمح باستغلال الفاجعة في المزايدات السياسية

بالرغم من أنها آخر جلسة من عمر هاته الدورة، إلا أنها لم يكتب لها أن تمر وفق ما هو منصوص عليه في القانون، وذلك عندما سمح عبد الحميد الصويري رئيس جلسة الأسئلة الشفوية الأسبوعية التي انطلقت اشتغالها قبل لحظات بمجلس المستشارين، باستغلال فاجعة طنجة في المزايدات السياسية، حيث فشل في تنظيم الجلسة بعدما سمح بخرق النظام الداخلي للمجلس بتناول الكلمة من طرف جميع الفرق في بداية الجلسة.

وقد منح عبد الحميد الصويري لكل فريق دقيقتان من أجل تناول الكلمة حول فاجعة طنجة، في حين منح البعض فرصة أخذ الكلمة لمرتين، وهو ما تسبب في فوضى عارمة داخل الجلسة التي تم رفعها لعدة دقائق.

ومن الواضح أن عبد الحميد الصويري رجل الأعمال الغني عن التعريف، لم يتأقلم بعد مع تدبير جلسات مجلس المستشارين التي تشرف على نهايتها، وهو ما يفرض إعادة النظر في الاشخاص الذين ينبغي انتقاءهم بشكل دقيق، حتى يكونوا في مستوى تدبير هذا النوع من الجلسات الدستورية.

6 commentaires sur “في آخر جلسة للمستشارين.. الرئيس يسمح باستغلال الفاجعة في المزايدات السياسية

  1. 505494 883825I discovered your blog internet site on google and check just several of your early posts. Proceed to maintain up the outstanding operate. I just extra up your RSS feed to my MSN Info Reader. Seeking forward to reading more from you in a even though! 235186

  2. 618785 950632Id should verify with you here. Which isnt something I often do! I take pleasure in reading a post that may make people believe. Additionally, thanks for allowing me to comment! 541292

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :