جماهير الكوكب ترفع شعار « ارحل » في وجه نعيم الراضي


مشاهدة : 523

جماهير الكوكب ترفع شعار « ارحل » في وجه نعيم الراضي

 

أطلقت جماهير فريق الكوكب المراكشي حملة عبر صفحات موقع التواصل الاجتماعي فايسبوك، إضافة إلى كتابات على الجدران، حملة ضد رئيس لجنة تصريف أمور النادي نعيم مبارك الراضي، مطالبة إياه بالرحيل.

 

ورفع مشجعو الكوكب شعار « ارحل » في وجه نعيم الراضي، وذلك بعد فشله هذا الموسم في قيادة الفريق للعودة إلى القسم الاحترافي، إضافة إلى ما شهده الموسم الحالي من مهازل عديدة جعلته الأسوء في تاريخ النادي.

 

وفي رد له على مطالب الجماهير، قال نعيم الراضي أنه قرر عدم الترشح لرئاسة الفريق خلال الجمع العام الانتخابي القادم، فيما لم يخفي إمكانية تواجده بإحدى اللوائح، لكنه فاجأ الجماهير بالتأكيد على أن اللائحة التي سيدعمها هي من ستقود سفينة جمعية نادي الكوكب المراكشي وحيدة النشاط، وهو ما يضع أكثر من علامة استفهام.

 

ويشار أن فارس النخيل تفادى النزول لقسم الهواة في الجولة ما قبل الأخيرة، بعدما خدمته نتائج الفرق المتنافسة على البقاء، حيث أنهى بطولة القسم الوطني الثاني في المرتبة 12 بنفس رصيد النقاط الذي تحصلت عليه فرق جميعة سلا وشباب ابن جرير المحتلين للمركزين 13 و14، وبفارق نقطة عن فريق اتحاد سيدي قاسم الذي سقط رفقة شباب الريف الحسمي إلى قسم الهواة.

5 commentaires sur “جماهير الكوكب ترفع شعار « ارحل » في وجه نعيم الراضي

  1. 110204 845243Theres noticeably a bundle to uncover out about this. I assume you created certain great points in attributes also. 869934

  2. 528164 860947That being said by use it all, planet is really restored a bit more. This situation in addition will this certain Skin tightening and starting to be moved and into the mood of these producing activities. everyday deal livingsocial discount baltimore washington 445394

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :