ضبط سيارة محملة بالمخدرات على الطريق السيار مراكش-البيضاء


مشاهدة : 713

ضبط سيارة محملة بالمخدرات على الطريق السيار مراكش-البيضاء

 

تمكنت عناصر كوكبة الدراجات النارية للدرك الملكي بابن جرير، من حجز حوالي 400 كيلوغرام من مخدر الكيف « سنابل » و »طابا »، بالطريق السيار الرابط بين الدار البيضاء ومراكش.

وقامت عناصر الدرك الملكي بإشراف قائد فرقة الدراجين، بنصب كمين محكم على مستوى محطة الأداء بابن جرير، بعد تتبع لمسار السيارة، أسفر عن توقيف صاحبها، فيما لاذ راكبان آخران بالفرار.

وتبين من خلال تفتيش السيارة، أنها كانت قادمة من إحدى مدن الشمال، وتحمل صفائح مزورة، حيث جرى العثور بداخلها على صفائح أخرى.

وقد تم وضع الشخص الموقوف تحت تدابير الحراسة النظرية، على أن يتكلف المركز القضائي للدرك بابن جرير بتعميق البحث، من أجل الوصول إلى الشخصين الفارين والكشف عن حيثيات العملية.

4 commentaires sur “ضبط سيارة محملة بالمخدرات على الطريق السيار مراكش-البيضاء

  1. 106651 965238Id ought to seek advice from you here. Which is not something I do! I really like reading an post that could make folks feel. Also, numerous thanks allowing me to comment! 19134

  2. 161478 320018More than and over once again I like to take into consideration this difficulties. As a matter of fact it wasnt even a month ago that I thought about this quite thing. To be honest, what is the answer though? 3883

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :