طلبة جامعة القاضي عياض بمراكش يتميزون في الدورة الافتراضية الأولى لمعرض الكتاب الجامعي

طلبة جامعة القاضي عياض بمراكش يتميزون في الدورة الافتراضية الأولى لمعرض الكتاب الجامعي

 

عرفت فعاليات الدورة الأولى للمعرض الافتراضي للكتاب الجامعي، الذي اختتمت فعالياته هذا الأسبوع، تتويج طالبين من جامعة القاضي عياض بمراكش، من أصل ستة فائزين في المسابقة النهائية.

وفي هذا الصدد، اختارت لجنة التحكيم المكونة من عدة أساتذة جامعيين برئاسة عميد كلية العلوم التربوية بالرباط عبد اللطيف كداي، (اختارت) الطالبة كوثر طربوش من جامعة القاضي عياض بمراكش ضمن الفائزين الثلاثة في فئة « تسجيل صوتي لكتاب مغربي » ، فيما اختيرت زميلتها أمل زبيد، من نفس الجامعة، ضمن الفائزين في فئة « عرض قراءة لكتاب مغربي ».

يشار أن هذه الدورة عرفت مشاركة أزيد من 400 طالب من مختلف الجامعات المغربية والعديد من المعاهد والمؤسسات التي تعنى بالنشر والكتاب، وشهدت عرض ما يزيد عن 900 كتاب جامعي ورقي ورقمي ومائة مجلة إلكترونية مغربية جامعية.

4 commentaires sur “طلبة جامعة القاضي عياض بمراكش يتميزون في الدورة الافتراضية الأولى لمعرض الكتاب الجامعي

  1. 535300 730544Spot ill carry on with this write-up, I truly believe this website requirements an excellent deal a lot more consideration. Ill oftimes be once more to see far a lot more, a lot of thanks that information. 696695

  2. 279951 448060His or her shape of unrealistic tats were initially threatening. Lindsay utilized gun initial basic, whereas this girl snuck outside by printer ink dog pen. I used absolutely certain the all truly on the shade, with the tattoo can be taken from the body shape. make an own temporary tattoo 997367

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :