إصابة موظفي وكالة الضمان الاجتماعي بالداوديات بكورونا يعطل مصالح المواطنين


مشاهدة : 698

إصابة موظفي وكالة الضمان الاجتماعي بالداوديات بكورونا يعطل مصالح المواطنين

علم موقع « مراكش7 » أن وباء كورونا قد اجتاح وكالة الصندوق الوطني للضمان الاجتماعي بالداوديات، حيث سجلت عدة إصابات في صفوف الموظفين، ما تسبب في حالة من الارتباك بالمؤسسة نظرا لغياب المستخدمين، الشيء الذي ساهم في تعطيل قضاء المواطنين لمصالحهم.

ذات المصدر كشف أن إدارة الوكالة اضطرت لاتخاذ مجموعة من الإجراءات لتفادي تفشي الفيروس، حيث تم منح فترة راحة للموظفين المصابين، للخضوع للحجر المنزلي في انتظار تعافيهم، كما تم الاكتفاء بتشغيل بوابة وحيدة لاستقبال طلبات المواطنين، فيما تم اغلاق جميع البوابات الاخرى.

وعبر أحد المواطنين الذي توجه زوال اليوم صوب الوكالة لوضع وثائقه الخاصة بالاشعار بالانقطاع عن العمل وطلب تعويضات يومية، « عبر » عن استيائه جراء حرمانه من استكمال الاجراءات، حيث طلب منه التوجه إلى إحدى الوكالتين المتواجدتين بحي سيدي يوسف بن علي او حي الإنارة، بدعوى اغلاق المصلحة المختصة في ذلك بوكالة الداوديات، ما اجبره إلى انتظار استئناف العمل بعد تعافي الموظفين لعدم قدرته على التنقل بسبب إصابة يعاني منها.

فيما مصادر أخرى كشفت انها اجبرت على التوجه صوب وكالات أخرى لقضاء مصالحها، عوض الانتظار لفترة غير محددة إلى حين تعافي الموظفين.

ويشار أن وكالة صندوق الضمان الاجتماعي بالداوديات قد سجلت في مرات عديدة حالات إصابة بالفيروس لي صفوف موظفيها، كما تعرف هذا الأسبوع اكتظاظا كبيرا بفعل الاكتفاء بتشغيل بوابة وحيدة، وهو ما يهدد بتحولها إلى بؤرة لتفشي الفيروس، ما يستوجب ايجاد حل لهذا المشكل.

7 commentaires sur “إصابة موظفي وكالة الضمان الاجتماعي بالداوديات بكورونا يعطل مصالح المواطنين

  1. 630502 50949Wonderful! This blog looks just like my old one! Its on a entirely different subject but it has pretty much exactly the same layout and style. Excellent choice of colors! 936429

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :