معرض فني بمراكش يعرض لوحات تشكيلية لمرضى من مركز العلاج النفسي

معرض فني بمراكش يعرض لوحات تشكيلية لمرضى من مركز العلاج النفسي

 

يحتضن فندق « راديسون بلو » مراكش، في خضم الأزمة الوبائية الناتجة عن جائحة كورونا، معرضا فنيا مؤقتا، يضم 10 لوحات لفنانين مرضى من مركز العلاج النفسي (CPJ) التابع للمستشفى الجامعي محمد السادس في مراكش.

وتنظم هذه المبادرة بالشراكة مع جمعية شمس تانسيفت للصحة النفسية، وقد تم إطلاقها بمناسبة اليوم العالمي للمرأة الذي يصادف يوم 8 من مارس، وسيستمر حتى نهاية شهر ماي المقبل.

وتساهم في هذا الحدث الفني أيضا جمعيات نادي « أكورا مراكش » و « دائرة نساء مراكش »، بالتعاون مع متحف النساء في مراكش، وأعضاء برنامج “Responsible Business” لفندق « راديسون بلو » مراكش كاري ادين.

ويسعى فندق « راديسون بلو » مراكش، من خلال استضافة هذا المعرض، إلى مواصلة دعم الجهات الهشة في المدينة الحمراء، في هذا الوضع الاستثنائي الذي يمر منه العالم.

4 commentaires sur “معرض فني بمراكش يعرض لوحات تشكيلية لمرضى من مركز العلاج النفسي

  1. 714498 126366It was any exhilaration discovering your web site yesterday. I arrived here nowadays hunting new issues. I was not necessarily frustrated. Your suggestions after new approaches on this thing have been helpful plus an superb assistance to personally. We appreciate you leaving out time to write out these items and then for revealing your thoughts. 52684

  2. 170503 573171I want to start a weblog written by a fictitious character commenting on politics, current events, news etc..How?. 765869

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :