عودة الجماهير إلى ملاعب بطولة أمم أوربا 2020 في ثماني دول

عودة الجماهير إلى ملاعب بطولة أمم أوربا 2020 في ثماني دول

 

أعلن الاتحاد الأوربي لكرة القدم، عبر بلاغ له بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، عن عودة الجماهير إلى ملاعب بطولة أمم أوربا 2020 في ثماني دول.

وقال الـ”يويفا” في بلاغه، “يسر الاتحاد الأوربي لكرة القدم، أن يعلن عن عودة الجماهير إلى ملاعب بطولة أمم أوربا 2020، ويود أن يعرب عن تقديره للاتحادات الأعضاء والسلطات الوطنية والمحلية، التي تتعاون بشكل وثيق في ضمان العودة الآمنة للجماهير إلى الملاعب”.

وأضاف البلاغ ذاته، “حاليا، أكدت ثماني دول مضيفة قدرات الملاعب بناء على توقعاتها بتحسن الوضع الصحي في بلدانها في يونيو ويوليوز، بسبب عدد من العوامل، بما في ذلك إطلاق التطعيم، والإجراءات المخطط لها، لإعادة فتح الاقتصاد والتباطؤ المتوقع في انتشار الفيروس بسبب بداية الموسم الحار”.

وأردف البلاغ عينه، “أكدت مدينة سانت بطرسبرغ وجود سعة 50٪، مع إمكانية زيادة السعة بنهاية أبريل، بينما تهدف بودابست إلى استضافة الجماهير بكامل طاقتها، بشرط استيفائهم لمتطلبات الدخول الصارمة إلى الملعب؛ فيما أكدت باكو قدرة استيعابية تبلغ 50٪، حيث يتعين على المشجعين المسافرين من الفرق المشاركة تقديم نتيجة اختبار COVID-19 سلبية لدخول أذربيجان، بينما أكدت أمستردام وبوخارست وكوبنهاغن وغلاسكو قدرة استيعابية تتراوح بين 25٪ و33٪، مع إبقاء أمستردام وبوخارست وكوبنهاغن خيارا مفتوحا لزيادة قدراتها في نهاية هذا الشهر، اعتمادا على تطوير برامج الاختبار الشامل الخاصة بها والظروف الصحية العامة، على أن تبلغ لندن قدرة استيعابية لا تقل عن 25٪ لمباريات المجموعة الثلاث ودور الـ16، وتأمل في تأكيد قدرة أعلى في أوائل يونيو لنصف النهائي والنهائي”.

وختم البلاغ، “ميونيخ، روما، بلباو، دبلن لدى المدن الأربع المتبقية حتى 19 أبريل لتقديم معلومات إضافية عن خططها؛ وسيتم اتخاذ القرارات النهائية في ذلك التاريخ، فيما يتعلق بتنظيم المباريات في تلك الملاعب الأربعة.

 

6 commentaires sur “عودة الجماهير إلى ملاعب بطولة أمم أوربا 2020 في ثماني دول

  1. 331526 982797Hi my loved one! I want to say that this post is incredible, fantastic written and include almost all vital infos. I would like to peer more posts like this . 99126

  2. 644481 978528I discovered your weblog site on google and check a couple of of your early posts. Continue to maintain up the quite very good operate. I just additional up your RSS feed to my MSN News Reader. Seeking forward to reading far more from you later on! 238431

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :