عاجل: وزير العلاقات مع البرلمان يستقيل من مهامه

عاجل: وزير العلاقات مع البرلمان يستقيل من مهامه

تقدم مصطفى الرميد وزير الدولة المكلف بحقوق الإنسان والعلاقات مع البرلمان، اليوم الجمعة 26 فبراير الجاري، باستقالته من الحكومة.

وقد وجه الرميد الاستقالة الى رئيس الحكومة، مؤكدا أن سببها عائد إلى كونه لم يعد قادرا على الاستمرار في تحمل أعباء المسؤوليات المنوطة به كوزير لحقوق الانسان والعلاقات مع البرلمان.

ويشار إلى أن استقالة مصطفى الرميد من مهامه، يأتي قبل أشهر فقط من محطة الانتخابات المقبلة، وبعد أيام من إثارته لموجة غضب عارمة بسبب دفاعه عن غياب الوزراء خلال جلسات الأسئلة الشفوية الأسبوعية والشهرية، حيث هاجم في هذا الشأن الحبيب المالكي رئيس مجلس النواب.

4 commentaires sur “عاجل: وزير العلاقات مع البرلمان يستقيل من مهامه

  1. 279367 977927This is such a great resource that youre offering and you give out at no cost. I appreciate seeing sites that realize the worth of offering a perfect helpful resource entirely no cost. I genuinely loved reading your submit. 115222

  2. 629525 422047Superb read, I just passed this onto a colleague who was doing a little research on that. And he really bought me lunch because I found it for him smile So let me rephrase that. 423721

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :