الأندية المراكشية في القسم الأول هواة تعوض هزيمتها في الدورة السابقة

الأندية المراكشية في القسم الأول هواة تعوض هزيمتها في الدورة السابقة

 

عوضت الأندية المراكشية في القسم الأول هواة شطر الجنوب لكرة القدم، النتائج السلبية التي حققتها في الجولة السابقة من الدوري، بعدما تمكن الاتفاق والمولودية من انتزاع الفوز لحساب الجولة العاشرة، التي أجريت مبارياتها اليوم الأربعاء، فيما اكتفى الأولمبيك بالتعادل.

وتمكن الأولمبيك المراكشي من العودة بنقطة التعادل من ميدان مضيفه شباب هوارة بنتيجة هدف في كل شبكة، في حين حقق الاتفاق والمولودية النقاط الثلاث وسط الميدان، الأول على حساب أدرار سوس بهدفين دون رد، والثاني على حساب نجاح سوس بهدف دون مقابل.

وبذلك، رفع أولمبيك مراكش رصيده إلى 15 نقطة بفارق نقطة واحدة عن الاتفاق المراكشي الذي أصبح رصيده 16 نقطة، فيما المولودية في جعبته 8 نقاط.

3 commentaires sur “الأندية المراكشية في القسم الأول هواة تعوض هزيمتها في الدورة السابقة

  1. 677866 993364Wow! This could be one particular with the most valuable blogs Weve ever arrive across on this topic. Basically Outstanding. Im also an expert in this subject therefore I can realize your effort. 847779

  2. 524161 269087Greetings! Quick question thats completely off subject. Do you know how to make your internet site mobile friendly? My weblog looks weird when viewing from my iphone. Im trying to locate a template or plugin that may be able to fix this issue. If you have any recommendations, please share. Appreciate it! 994195

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :