مشروع حيوي يروم توفير مناصب الشغل ودعم الاقتصاد التضامني بأغواطيم


مشاهدة : 517

مشروع حيوي يروم توفير مناصب الشغل ودعم الاقتصاد التضامني بأغواطيم

 

 

كشفت مصادر « مراكش الإخبارية، »أن منطقة أغواطيم التابعة لنفوذ عمالة إقليم الحوز، ستحظى بمشرع حيوي نموذجي، سيتم انجازه للمرة الأولى، ويروم توفير مناصب الشغل، ودعم الاقتصاد التضامني.

ويرتكز هذا المشروع الذي تبحث السلطات المختصة انجازه خلال الأشهر القليلة المقبلة بعد تسوية الوضعية القانونية للعقار الذي سيحضن هذا الورش، على توفير وحدات إنتاجية تخص المواد المحلية الفلاحية، وكذا خلق وحدة سياحية لاستقبال الزوار، كما سيتم انجاز وحدات مختلفة لتقوية قدرات النساء المنحدرات من المنطقة في مجال الطبخ والحلويات والخياطة والحلاقة.

وأوضحت المصادر أن هذا الورش، يعد من بين المشاريع الكبرى التي سيتم انجازها في المنطقة، وهي عبارة عن مجمعات اقتصادية واجتماعية، تتوفر على وحدات مختلفة في قطاعات حيوية متنوعة.

وسيساهم هذا المشروع في خلق دينامية اقتصادية على المستوى المحلي، من خلال تشجيع الاقتصاد التضامني والمنتوج السياحي والثقافي الغني، وكذا تعزيز قردات النساء في مجالات مهمة ومتنوعة.

5 commentaires sur “مشروع حيوي يروم توفير مناصب الشغل ودعم الاقتصاد التضامني بأغواطيم

  1. 399119 649252Thank you a whole lot for sharing this with all men and women you actually recognize what you are speaking about! Bookmarked. Please additionally speak more than with my internet site =). We could have a hyperlink alternate arrangement among us! 297828

  2. 886918 939248Wow! This could be 1 certain of the most beneficial blogs Weve ever arrive across on this subject. Basically Superb. Im also an expert in this topic therefore I can recognize your effort. 241947

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :