جمال بوطيب وأحمد شراك يستعرضان تجربة مؤسسة « مقاربات » في العمل الثقافي .


مشاهدة : 436

جمال بوطيب وأحمد شراك  يستعرضان تجربة مؤسسة « مقاربات » في العمل الثقافي .

جمال بوطيب وأحمد شراك يستعرضان تجربة مؤسسة « مقاربات » في العمل الثقافي .

يستضيف برنامج  » مدارات » في حلقة هذا الثلاثاء ، كلا من الكاتب والشاعر جمال بوطيب رئيس مؤسسة « مقاربات » ، والباحث السوسيولوجي أحمد شراك ، رئيس اللجنة العلمية بنفس المؤسسة ، وذلك لاستعراض تجربة مؤسسة  » مقاربات  » في العمل الثقافي ، وخاصة في مجال نشر الانتاج الفكري والأدبي ، وتنشيط الحياة الثقافية بالمغرب ، وإحداث جوائز في مختلف أصناف المعرفة والإبداع.

كما سيتناول الاعلامي عبدالاله التهاني مع ضيفي هذه الحلقة ،
تفاصيل المشروع الذي أطلقته مؤسسة « مقاربات » مؤخرا ، في شكل احتفالية كبرى بشعراء مغاربة وعرب ، حددت كهدف لها إصدار ثلاثين ديوانا شعريا في شهر واحد ، بمعدل مجموعة شعرية كل يوم .
كما سيتحدث الدكتور جمال بوطيب والدكتور أحمد شراك ، عن الخط الثقافي لمؤسسة « مقاربات » ، والمعايير الفكرية والتنظيمية التي تؤطر نشاطها، وأشكال التعاون التي تجمعها مع القطاعات والمؤسسات العمومية المغربية ، وكذا مع المراكز والهيآت العلمية داخل الوطن وخارجه.
وتبث هذه الحلقة من برنامح مدارات ، على أمواج الإذاعة الوطنية من الرباط ، يوم الثلاثاء 2 مارس الجاري ، مباشرة بعد موجز أخبار الساعة السابعة مساء .

3 commentaires sur “جمال بوطيب وأحمد شراك يستعرضان تجربة مؤسسة « مقاربات » في العمل الثقافي .

  1. 530497 690089Excellent read, I just passed this onto a colleague who was doing some research on that. And he just bought me lunch as I found it for him smile Thus let me rephrase that: Thank you for lunch! 788642

  2. 835289 665383a lot lately with my father so hopefully this will get him to see my point of view. Fingers crossed! mortgage banker new york 300504

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :