مشاهدة : 2228

إدارة الكوكب المراكشي تمتص غضب اللاعبين 

إدارة الكوكب المراكشي تمتص غضب اللاعبين 


 

علم موقع « مراكش7″، أن رئيس فريق الكوكب المراكشي لكرة القدم رضوان حنيش، قد عقد طيلة أمس الخميس اجتماعاته بمعية مستشارين من مكتبه المديري مع لاعبي الفريق السارية عقودهم، وكذا المرغوب في التجديد لهم، حيث تمكن من اقناعهم بالعدول عن قرار الامتناع عن الالتحاق بتداريب النادي استعدادا للموسم الكروي القادم.

 

وقد توصلت إدارة الكوكب إلى صيغة توافقية مع اللاعبين الذين حضروا الاجتماعات لتسديد مستحقاتهم المالية العالقة منذ الموسم الماضي، فيما تم الاتفاق على بنود العقود التي سيتم تجديدها مع اللاعبين المنتهية عقودهم، على غرار الحارس الصفا وعميد الفريق ند الحسن وزكرياء شاروق، بينما لم يتم الاتفاق بعد مع كل من سعود وفانيدي والمالكي والسعيدي لعدم حضورهم، إذ من المرتقب أن يجتمع بعضهم بالرئيس اليوم الخميس، إضافة إلى الزمراني الذي لازال عقده ساري المفعول لسنة، لكنه تغيب رغم توجيه الدعوة اليه.

 

ويشار أن الفريق قد خاض أمس الأربعاء ثالث حصة تدريبية بعد استئناف الاستعدادات للموسم الكروي القادم الاثنين الماضي، حيث عرفت التحاق الثلاثي الصفا وند الحسن وشاروق، فيما باقي العناصر ستلتحق بالمجموعة اليوم الخميس.

 

3 commentaires sur “إدارة الكوكب المراكشي تمتص غضب اللاعبين 

  1. 431970 931954Following examine a couple of with the weblog posts on your internet site now, and I truly like your manner of blogging. I bookmarked it to my bookmark website record and will probably be checking back soon. Pls take a appear at my internet page as properly and let me know what you think. 194681

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :