مشاهدة : 2340

اعتقال ثلاثة أشخاص يشتبه تورطهم في جريمة قتل ضواحي مراكش

اعتقال ثلاثة أشخاص يشتبه تورطهم في جريمة قتل ضواحي مراكش


 

تمكنت عناصر الدرك الملكي بالمركز الترابي سيدي غيات، بداية الأسبوع الجاري، من اعتقال ثلاثة أشخاص من ذوي السوابق العدلية، يشتبه فيهم الضلوع في جريمة القتل التي هزّت دوار الحرش التابع لجماعة سيدي عبد الله غيات بإقليم الحوز ، والتي أودت بحياة شخص في عقده الثالث.

ومكنت التحريات التي باشرتها عناصر الدرك الملكي من اعتقال صاحب المنزل الذي كان مسرحا للجريمة إلى جانب شخصين آخرين، وتم ايقاف الأول داخل ضيعة فلاحية بين جماعة أوريكا وسيدي غيات، والثاني داخل ضيعة على الحدود مع جماعة تسلطانت، فيما تم إيقاف الثالث وهو بصدد الاستعداد لمغادرة سيدي غيات في اتجاه وجهة مجهولة بعد حزم حقيبته.

وقد تم اقتياد الموقوفين الثلاثة إلى مركز الدرك الملكي، حيث اعترفوا أثناء الاستماع إليهم تمهيديا أن سبب الجريمة يعود إلى خلاف حول كأس من « الماحيا » سرعان ما تطور إلى عراك بين الجاني والضحية.

وكان دوار الحرش قد اهتز في وقت مبكر من صباح يوم الأحد 16 ماي الجاري، على وقع جريمة قتل راح ضحيتها شخص من مواليد سنة 1987 كان يعاقر الخمر بمعية الجاني، قبل أن ينشب بينهما خلاف.

3 commentaires sur “اعتقال ثلاثة أشخاص يشتبه تورطهم في جريمة قتل ضواحي مراكش

  1. 925339 283122Aw, i thought this was quite a very good post. In concept I would like to devote writing such as this moreover – spending time and actual effort to produce a fantastic article but exactly what do I say I procrastinate alot by no means manage to get something done. 585303

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :