المطارات الفرنسية بين الشك والأمل لاستئناف الرحلات نحو مراكش


مشاهدة : 455

المطارات الفرنسية بين الشك والأمل لاستئناف الرحلات نحو مراكش

 

بدأت مجموعة من المطارات الفرنسية استعداداتها لاستئناف الرحلات الجوية نحو مدينة مراكش، وذلك بعد أزيد من شهر ونصف على قرار إغلاق الحدود بين المغرب وفرنسا، فيما لا تزال أخرى متكتمة على برامجها بداعي القيود المفروضة حاليا.

ووضعت بعض المطارات الفرنسية وجهة مراكش على برامجها ابتداء من الأسبوع الأخير لشهر ماي الجاري، وطيلة موسم الصيف، على أمل عدم تمديد قرار تعليق الرحلات بين البلدين.

وفي هذا الصدد، أعلنت إدارة مطار نيس عن استئناف الرحلات الجوية نحو مراكش ابتداء من شهر يونيو المقبل، عبر شركة الطيران « ايزي جيت »، وفقا لجدول خاص بموسم الصيف يضم أكثر من 1000 رحلة أسبوعيا.

وقد أطلقت شركة « ريان اير » منذ يوم أمس الثلاثاء تذاكر للحجز عبر موقعها الالكتروني للخط الجوي بين بيربينيون ومراكش، لكن دون تحديد تاريخ بداية الرحلات.

أما مطار تور فلم يكشف بعد عن الموعد المحدد لاستئناف الرحلات نحو مراكش، مشيرا إلى أن هذا الخط لا يزال مغلقا إلى أجل غير مسمى.

2 commentaires sur “المطارات الفرنسية بين الشك والأمل لاستئناف الرحلات نحو مراكش

  1. 822529 903061I admire the beneficial facts you offer inside your articles. I will bookmark your weblog and also have my children verify up here often. Im extremely confident theyll learn a great deal of new points correct here than anybody else! 532225

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :