حملات السلطات المحلية بالحي الحسني بمراكش تواجه الكلاب الضالة


مشاهدة : 583

حملات السلطات المحلية بالحي الحسني بمراكش تواجه الكلاب الضالة

شنت السلطات المحلية بالحي الحسني بمدينة مراكش، حملات متفرقة ضد الكلاب الضالة، استجابة للمواطنين الذين سبق لهم أن طالبو تدخل المسؤولين.

وأسفرت حملات السلطات المحلية التابعة لمقاطعة المنارة بمراكش، تجميع عدد من الكلاب الضالة التي اثارت تدمر المواطنين في المناطق التي شملتها هذه الحملات.

والى ذلك، فقد تم الاحتفاظ بالكلاب الضالة التي تم تجميعها خلال الحملات بطريقة لا تتعارض مع حقوق الحيوان، ولا تؤذى الكلاب.

يشار الى أن وزارة الداخلية،  كانت قد وقعت، مؤخراً، اتفاقيات شراكة وتعاون مع قطاعي الفلاحة والصحة والهيئة الوطنية للأطباء البياطرة، تهدف إلى معالجة ظاهرة الكلاب الضالة باعتماد مقاربة جديدة تركز على إجراء عمليات التعقيم لهذه الحيوانات لضمان عدم تكاثرها، وهو ما يفسره تراجع الجماعات الترابية عن مقاربة قتل الكلاب الضالة في المدن، التي لطالما أثارت حفيظة المنظمات الدولية المهتمة بالرفق بالحيوانات.

5 commentaires sur “حملات السلطات المحلية بالحي الحسني بمراكش تواجه الكلاب الضالة

  1. 331025 103725Id should verify with you here. Which isnt something I often do! I take pleasure in reading a post that may make individuals believe. Furthermore, thanks for permitting me to comment! 261957

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :