تمديد فترة حظر التجوال الليلي أسبوعين إضافيين


مشاهدة : 598

تمديد فترة حظر التجوال الليلي أسبوعين إضافيين

قررت الحكومة تمديد فترة العمل بالإجراءات الاحترازية التي تم إقرارها يوم 13 يناير الجاري لمدة أسبوعين إضافيين، والتي تشمل كذلك تمديد حظر التجوال الليلي وذلك ابتداء من اليوم الثلاثاء على الساعة التاسعة ليلا.

هذا القرار يأتي، وفق بلاغ صادر عن الحكومة، على إثر التطور الوبائي لفيروس “كورونا” على الصعيد العالمي وذلك بظهور سلالات جديدة من هذا الفيروس في بعض الدول المجاورة، وفي إطار المجهودات المتواصلة لتطويق رقعة انتشار هذا الوباء والحد من انعكاساته السلبية.

كما يأتي هذا القرار بناء على توصيات اللجنة العلمية والتقنية بضرورة الاستمرار في الإجراءات اللازمة لمواجهة تفشي فيروس كورونا (كوفيد- 19).

7 commentaires sur “تمديد فترة حظر التجوال الليلي أسبوعين إضافيين

  1. 968271 747225Get started with wales ahead nearly every planking. Ones wales truly are a compilation of huge planks one certain depth advisors certainly could be the identical to the entire hull planking however with even larger density to successfully thrust outward beyond the planking. planking 16002

  2. 503676 551817Spot on with this write-up, I genuinely assume this internet site needs a lot far more consideration. Ill probably be once more to read far much more, thanks for that info. 314326

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :