التعادل يحسم مواجهة الكوكب والجمعية السلاوية


مشاهدة : 558

التعادل يحسم مواجهة الكوكب والجمعية السلاوية

 

انتهت مباراة الكوكب المراكشي وضيفه الجمعية السلاوية، التي أجريت زوال اليوم الأربعاء بملعب مراكش الكبير، لحساب الجولة الثانية من القسم الوطني الثاني لكرة القدم، بالتعادل الايجابي هدف في كل شبكة.

وخرج فارس النخيل متأخرا في النتيجة بهدف دون رد في الشوط الأول من المقابلة، بعدما سجل الضيوف في الدقيقة 28، قبل أن يدرك المهاجم يوسف مهري التعادل لفريقه الكوكب مع بداية الشوط الثاني بدقيقتين.

وبهذه النتيجة يصبح رصيد الكوكب المراكشي نقطتين، من مباراتين، بعد التعادل في الجولة الأولى أمام مضيفه شباب أطلس خنيفرة من دون أهداف.

هذا وسيرحل أبناء المدرب لكيسر يوم السبت المقبل، إلى مدينة ابن جرير، لمواجهة الشباب المحلي برسم الدورة الثالثة من الدوري، في ديربي مرتقب للجهة.

2 commentaires sur “التعادل يحسم مواجهة الكوكب والجمعية السلاوية

  1. 721168 20769Id should talk to you here. Which is not some thing I do! I quite like reading a post which will make individuals believe. Also, numerous thanks permitting me to comment! 745032

  2. 359138 268157An intriguing discussion will probably be worth comment. I feel which you just write much far more about this topic, it may well become a taboo subject but normally consumers are inadequate to communicate in on such topics. To an additional. Cheers 202479

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :