مشاهدة : 2179

الكوكب المراكشي لكرة السلة يتوج بالكأس الغالية

الكوكب المراكشي لكرة السلة يتوج بالكأس الغالية


 

تمكنت اناث فريق الكوكب المراكشي لكرة السلة مساء اليوم الأربعاء من تحقيق اللقب الثاني لهن، بعد الظفر بكأس العرش عقب الانتصار في المباراة النهائية على اناث فريق الجيش الملكي بحصة بلغت 76/50، التي أقيمت على أرضية القاعة المغطاة البوعزاوي بمدينة سلا.

 

وكما كان منتظرا تفوقت رفيقات اليعقوبي على العسكريات طيلة أرباع المباراة بالنتيجة والآداء، حيث انتهت تباعا بحصص « 7/16 – 19/40 – 38/60 – 50/76 ».

 

ويعتبر هذا اللقب الثاني الاناث فارس النخيل بعد تحقيق لقب البطولة الوطنية خلال الموسم الرياضي الماضي، كما ستحاول رفيقات فوفانا يوم السبت القادم تحقيق الثنائية، حيث ستواجهن اناث النادي المكناسي.

 

وبعد التتويج باللقب الغالي على قلوب المغاربة، أعرب عبد الحق قويسر رئيس فريق بالكوكب المراكشي لكرة السلة في تصريح لموقع « مراكش7 » عن سعادته العارمة بهذا التتويج، وبوفائه بالوعود التي قدمها منذ امساكه بزمام الأمور التسييرية للفريق، مشيرا أن النادي يحصد ثمار سنوات من العمل الجاد، كما وعد بالظفر بالثنائية والمنافسة بقوة على حصد المزيد من الألقاب خلال المواسم القادمة، سواء بالنسبة الاناث او الذكور، لكن شريطة تقديم الدعم المادي من الجهات المسؤولة والفعاليات الاقتصادية بالمدينة.

4 commentaires sur “الكوكب المراكشي لكرة السلة يتوج بالكأس الغالية

  1. 69569 863879Hi. Cool post. Theres an problem together with your website in chrome, and you might want to test this The browser could be the marketplace chief and a good element of people will omit your excellent writing because of this difficulty. 13723

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :