ربط مدينة مراكش برحلات قادمة من أربعة مطارات فرنسية


مشاهدة : 463

ربط مدينة مراكش برحلات قادمة من أربعة مطارات فرنسية

 

 

أعلن المكتب الوطني المغربي للسياحة (ONMT) وشركة الطيران إيزي جيت (EasyJet)، أمس  الجمعة، عن إطلاق برنامج رحلات تربط فرنسا بمدينة مراكش، خلال فترة أعياد نهاية السنة، وذلك ابتداء من 19 دجنبر الحالي.

وأوضح بلاغ للمكتب أنه اعتبارا من 19 دجنبر الحالي، ستعمل الشركة على ربط مدينة مراكش برحلات قادمة من أربعة مطارات فرنسية، ويتعلق الأمر بباريس شارل دوغول وبوردو وليون ونيس.

وأوضح المصدر ذاته أن البرنامج سيمتد على مدى أكثر من أسبوعين، بين 19 دجنبر الجاري و3 يناير المقبل، بإجمالي رحلات يصل إلى 29 رحلة مرتقبة.

وقد تمت برمجة عشرة رحلات (ذهابا وإيابا)، يضيف البلاغ، في اتجاه مطار باريس شارل دوغول، بمعدل خمس رحلات في الأسبوع اعتبارا من يوم السبت 19 دجنبر الحالي، مشيرا إلى أن نيس ستستفيد من إجمالي ثماني رحلات، بواقع أربع رحلات في الأسبوع ابتداء من 19 دجنبر الجاري.

كما تمت برمجة ست رحلات بالنسبة لمطار ليون، بواقع ثلاث رحلات في الأسبوع اعتبارا من 20 دجنبر الحالي، بينما خصصت لمطار بوردو خمس رحلات اعتبارا من 19 دجنبر.

ومن جهة أخرى، تتواصل المشاورات بين المكتب والشركة من أجل استئناف الرحلات الجوية القادمة من المملكة المتحدة وسويسرا خلال موسم الشتاء الحالي، فضلا عن تعزيز برمجة الرحلات انطلاقا من السوق الفرنسية.

وذكر المصدر ذاته أن شركة إيزي جيت احتلت المركز الأول من حيث عدد الرحلات الجوية التي ربطت مدينة مراكش بالسوق الفرنسية خلال الفترة نفسها من السنة الماضية (موسم 2019/2020).

 

5 commentaires sur “ربط مدينة مراكش برحلات قادمة من أربعة مطارات فرنسية

  1. 854622 778510If you are viewing come up with alter in most of the living, starting point typically L . a . Weight reduction cutting down on calories platform are a wide stair as part of your attaining that most agenda. weight loss 478057

  2. 393643 752150This sort of in search of get the enhancements created on this unique lifestyle and diet, begin your L . a . Shifting the pounds diet answer is really a huge procedure into accesing which typically hope. weight loss 800131

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :