مشاهدة : 1135

سبع شركات طيران تبرمج رحلات من إيطاليا نحو مدن مغربية

سبع شركات طيران تبرمج رحلات من إيطاليا نحو مدن مغربية


 

برمجت سبع شركات للطيران رحلات جوية مباشرة بين المدن الإيطالية ومدن مغربية، بالموازاة مع قرار الحكومة المغربية لإعادة فتح الأجواء الجوية ابتداء من يوم 15 يونيو الجاري.

وستستأنف الرحلات الدولية في الوقت الحالي إلى مراكش والدار البيضاء وفاس وطنجة والرباط، ستؤمنها ستة شركات طيران دولية كبرى هي الخطوط الملكية المغربية، والعربية للطيران، ورايان إير، وإيزي جيت، وأليطاليا، وبروسيل إيرلاينز، والتي كانت تعمل على الخطوط الجوية بين إيطاليا والمغرب قبل الوباء، ثم انضافت الشركة الهنغارية « ويز اير »، التي ستطلق رحلاتها الجديدة.

وباعتبار أن إيطاليا صنفت ضمن بلدان القائمة -أ- لدخول المغرب، فيشترط على الوافدين منها التوفر على شهادة تطعيم أو نتيجة اختبار PCR سلبية لأقل من 48 ساعة من دخول الأراضي المغربية.

ويشار أن السوق الإيطالية من بين الأسواق الأكثر تصديرا للسياح إلى المغرب، اذ تم تسجيل أزيد من 850 ألف زائر إيطالي للمملكة، في عام 2019، وتبقى الوجهات الأكثر شعبية للإيطاليين هي مراكش وفاس وطنجة وأكادير وورزازات.

6 commentaires sur “سبع شركات طيران تبرمج رحلات من إيطاليا نحو مدن مغربية

  1. 159410 84285Im not positive why but this weblog is loading incredibly slow for me. Is anyone else having this concern or is it a issue on my finish? Ill check back later and see if the problem still exists. 796570

  2. 765672 849008The certain New york Diet can be an highly affordable and versatile eating far better tool built for time expecting to loose fat along with naturally maintain a healthful daily life. la weight loss 509560

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :