« السرقة وترويج ماء الحياة » يثيران غضب سكان دوار اوتغال بأغواطيم ومطالب بتدخل الدرك الملكي


مشاهدة : 711

« السرقة وترويج ماء الحياة » يثيران غضب سكان دوار اوتغال بأغواطيم ومطالب بتدخل الدرك الملكي

عبر عدد من المواطنين من دوار « أوتغال » التابع لتراب جماعة أغواطين بإقليم الحوز، عن غضبهم العارم لسبب تنامي ظاهرة السرقة، وترويج ماء الحياة من قبل شخص في ذات الدوار.

وطالب ذات المواطنين من المركز الترابي للدرك الملكي بمدينة تحناوت، التدخل العاجل، وذلك من أجل وضع حد لتنامي ظاهرة السرقة، وإنهاء نشاط منحرف متهم بترويج مسكر « ماء الحياة » في المنطقة.

وقد عرفت المنطقة خلال الأيام القليلة الماضية، تنامي عمليات السرقة في دوار أوتغال، الأمر الذي يستدعي تدخل الدرك الملكي، اٍذ عزت المصادر أسباب هذا العمل الانحرافي الى ترويج « ماء الحياة في المنطقة. »

وفي ذات السياق، فقد نوهت الساكنة المحلية بجهود درك تحناوت في محاصرة تجار المخدرات، وهو ما يفسره ايقاف أغلب المروجين في عدد من المناطق المتفرقة، وإحالتهم على القضاء، مطالبين تدخل المركز بقوة في منطقتهم لتحريرها من تاجر مسكر ماء الحياة الذي حول الدوار الى مرتع لتجمع المجرمين.

5 commentaires sur “« السرقة وترويج ماء الحياة » يثيران غضب سكان دوار اوتغال بأغواطيم ومطالب بتدخل الدرك الملكي

  1. 430830 977072You designed some decent points there. I looked over the internet for your concern and discovered most people will go along with together together with your internet site. 227367

  2. 888176 695838Its onerous to search out knowledgeable individuals on this topic, however you sound like you already know what you are talking about! Thanks 37567

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :