مجلس المستشارين يؤجل مساءلة العثماني حول أزمة كورونا والحوار الاجتماعي


مشاهدة : 275

مجلس المستشارين يؤجل مساءلة العثماني حول أزمة كورونا والحوار الاجتماعي

قرر مكتب مجلس المستشارين تأجيل الجلسة الشهرية المخصصة لتقديم أجوبة رئيس الحكومة على الأسئلة المتعلقة بالسياسة العامة إلى غاية 25 ماي الجاري.

وأوضح بلاغ لمجلس المستشارين، صدر عقب الاجتماع الذي عقده مكتب المجلس عن بعد، أمس الاثنين، أن المكتب قرر ” تأجيل الجلسة الشهرية المخصصة لتقديم أجوبة رئيس الحكومة على الأسئلة المتعلقة بالسياسة العامة، التي كان من المزمع عقدها يوم الثلاثاء 11 ماي 2021 في موضوع (الحوار الاجتماعي وتدابير احتواء التداعيات الاقتصادية والاجتماعية لأزمة كوفيد 19)، إلى غاية يوم 25 ماي الجاري”.

كما صادق مكتب المجلس، يضيف المصدر ذاته، على جدول أعمال جلسة الأسئلة الشفهية ليوم غد الثلاثاء على الساعة الحادية عشر صباحا.

وعلى مستوى التشريع، فقد قرر مكتب المجلس عقد جلسة عامة اليوم الثلاثاء مباشرة بعد حصة الأسئلة الشفهية، للدراسة والتصويت على مشروع قانون رقم 12.18 بتغيير وتتميم مجموعة القانون الجنائي والقانون رقم 43.05 المتعلق بمكافحة غسل الأموال، بعد أن وافقت عليه لجنة العدل والتشريع وحقوق الإنسان، بالإجماع بعد تعديله، في اجتماعها المنعقد يوم الخميس 6 ماي 2021.

11 commentaires sur “مجلس المستشارين يؤجل مساءلة العثماني حول أزمة كورونا والحوار الاجتماعي

  1. 203356 867989Right humans speeches should seat as well as memorialize around the groom and bride. Beginer sound system about rowdy locations need to always not forget currently the glowing leadership of a speaking, which is ones boat. very best man speeches brother 677875

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :