مشاهدة : 2235

حنيش يلعب ورقة المال لانقاذ الكوكب من السقوط إلى الهواة

حنيش يلعب ورقة المال لانقاذ الكوكب من السقوط إلى الهواة


 

علم موقع « مراكش7 » أن رئيس نادي الكوكب المراكشي لكرة القدم رضوان حنيش، قد قام عشية أمس الأربعاء بزيارة الحصة التدريبية التي خاضتها عناصر الفريق بملحق ملعب مراكش الكبير، بمعية جميع أعضاء مكتبه المديري، وذلك لتحفيز رفقاء أيت الدرهم قبل المباراة الهامة التي تنتظر الفريق نهاية الأسبوع الجاري، والتي سيحل فيها ضيفا على الاتحاد البيضاوي.

وقد طالب رضوان حنيش في حواره مع أفراد الطاقم التقني واللاعبين ببذل مجهود مضاعف في المباريات المتبقية، انطلاقا من المواجهة القادمة أمام الطاس لتحقيق أكبر عدد من النقاط، والحفاظ على مكانة الفريق بالقسم الاحترافي الثاني.

وقرر رئيس الفريق لعب ورقة المال لتحفيز لاعبيه، حيث خصص منحة دسمة للاعبين في حال الإطاحة بأبناء الحي المحمدي، إذ حددها في مليون سنتيم.

ويشار أن فارس النخيل تنتظره مواجهة نارية الأحد القادم بملعب الصخور السوداء بالدار البيضاء، حيث سيحل ضيفا على فريق الاتحاد البيضاوي برسم الجولة 25 من بطولة القسم الاحترافي الثاني، وهي المباراة التي تدخل في خانة مقابلات السد، بحكم أن الطرفين معنيين بالسقوط إلى قسم الهواة، إذ يتمركز الكوكب في المرتبة 14 برصيد 25 نقطة، مبتعدا عن خصمه بنقطة وحيدة.

6 commentaires sur “حنيش يلعب ورقة المال لانقاذ الكوكب من السقوط إلى الهواة

  1. 39134 945342Wow, incredible blog layout! How long have you been blogging for? you make blogging appear effortless. The overall appear of your web site is wonderful, as effectively as the content material! xrumer 478589

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :