مراكش تتراجع في مؤشرات البحث لدى السياح الفرنسيين


مشاهدة : 266

مراكش تتراجع في مؤشرات البحث لدى السياح الفرنسيين

 

حافظت مدينة مراكش على مكانتها ضمن أفضل عشر وجهات لدى السياح الفرنسيين خلال فترة الجائحة، لكن مع تسجيل تراجع في مؤشرات البحث على الأنترنت.

واحتلت مدينة مراكش المركز التاسع في التصنيف الذي أصدره محرك البحث « كاياك »، بناء على احصائيات البحث على الوجهات السياحية حيث يرغب الفرنسيون السفر إليها، في الفترة ما بين 11 مارس 2020 و21 فبراير 2021، متراجعة بذلك خمس مراكش عن المركز الذي كانت تحتله قبل ذلك.

وأوضح المحرك أن القيود الصحية وصعوبات السفر إلى الخارج وحتى الأزمة الاقتصادية دفعت السياح الفرنسيين إلى تفضيل الوجهات المحلية، اذ أن ست مدن من العشرة الأوائل تتواجد في فرنسا.

وشهدت الوجهات الأوروبية والمتوسطية انخفاضا حادا مقارنة بالمدن الفرنسية الجنوبية، باستثناء مدينة دبي، كوجهة أجنبية، التي لا تزال قادرة على جذب السياح الفرنسيين متبوعة بلشبونة وبورتو في البرتغال.

وقد سجل المحرك، أيضا، انخفاضا في عمليات البحث عن الرحلات الجوية بأكثر من 60 في المائة خلال نفس الفترة، مقارنة بالسنة التي قبلها.

5 commentaires sur “مراكش تتراجع في مؤشرات البحث لدى السياح الفرنسيين

  1. 707505 284206Considerably, the story is in reality the greatest on this noteworthy subject. I agree together with your conclusions and will eagerly watch forward to your next updates. Saying good one will not just be sufficient, for the amazing clarity inside your writing. I will immediately grab your rss feed to stay privy of any updates! 606570

  2. 94315 316435Greetings! This really is my initial comment here so I just wanted to give a quick shout out and let you know I genuinely enjoy reading via your weblog posts. Can you recommend any other blogs/websites/forums that deal with the same topics? Thank you so considerably! 511054

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :