مشاهدة : 2163

مراكش..فرار سيارة بعد حادثة سير بسيدي يوسف بن علي يستنفر الأمن

مراكش..فرار سيارة بعد حادثة سير بسيدي يوسف بن علي يستنفر الأمن


صورة ارشيفية

تعرض شخص لحادثة سير على مستوى منطقة سيدي يوسف بن علي بمدينة مراكش، زوال اليوم الأربعاء، واصيب على اثرها بجروح  متفاوتة وكسر على مستوى إحدى رجليه.

وجاء في التفاصيل، أن المصاب كان على متن دراجة نارية صينية الصنع من نوع « سـ90″، قبل أن تصدمه سيارة من النوع المتوسط، وتسببت له في جروح متفاوتة وكسر، فيما لاذ صاحبها بالفرار الى وجهة غير معروفة.

ولى ذلك، تم نقل المصاب الى مستعجلات المركز الإستشفائي الجامعي محمد السادس، قصد تلقي العلاجات الضرورية.

وقد استنفر هذا الحادث، عناصر الأمن الوطني، التي عملت على الانتقال الى عين المكان، حيث تم فتح تحقيق حول ظروف وملابسات الحادثة التي أعقبها فرار صاحب السيارة.

5 commentaires sur “مراكش..فرار سيارة بعد حادثة سير بسيدي يوسف بن علي يستنفر الأمن

  1. 321868 36816This douche bag loves his illegal bretheren because hes a itiaen with the world and we should be ashamed of ourselves I got news for you Asswipe get your asswiping ass back to the craphole exactly where you came from with all of your illegal beaners 184455

  2. 464516 610516Right after examine a couple of with the weblog posts on your web site now, and I genuinely like your manner of blogging. I bookmarked it to my bookmark site record and will probably be checking back soon. Pls take a appear at my web page as effectively and let me know what you believe. 142840

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :