ندوة دولية بمراكش لمناقشة سبل مكافحة جريمة غسل الأموال


مشاهدة : 550

ندوة دولية بمراكش لمناقشة سبل مكافحة جريمة غسل الأموال

 

تنعقد يوم غد الجمعة 11 دجنبر، وعلى مدى يومين، ندوة دولية حول الآليات الزجرية لمكافحة جريمة غسل الأموال، بمبادرة من مختبر الأبحاث في السياسة الجنائية والقانون المقارن التابع لجامعة القاضي عياض بمراكش.

وينظم هذا الاجتماع بالشراكة مع الكلية متعددة التخصصات في آسفي والمحكمة الابتدائية باليوسفية بدعم من مؤسسة « هانس زايدل »، حيث سيتم تسليط الضوء على الجهود المبذولة لمكافحة جريمة غسل الأموال، وكذلك القضايا التشغيلية العالقة ، بما في ذلك السرية المصرفية وعلاقتها بغسيل الأموال ، والتعاون الدولي في هذا المجال ، بالإضافة إلى والقضايا المتعلقة بالوقاية والحظر.

وستعرف الندوة مشاركة نخبة من الجامعيين وشخصيات قضائية من داخل الوطن وخارجه (حضوريا وعن بعد)، وتتوزع محاورها بين « الإطار المفاهيمي لجريمة غسل الأموال »، و »جريمة غسل الأموال والرقمنة »، و »البعد الدولي لجريمة غسل الأموال »، و »الآليات القانونية والمؤسستانية المرصودة لمكافحة جريمة غسل الأموال ».

2 commentaires sur “ندوة دولية بمراكش لمناقشة سبل مكافحة جريمة غسل الأموال

  1. 408263 605903Good post. I learn something more challenging on different blogs everyday. It will always be stimulating to read content from other writers and practice slightly something from their store. Id prefer to use some with the content material on my weblog whether you dont mind. Natually Ill give you a link on your internet blog. Thanks for sharing. 251271

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :