بالصور..شاحنة تنهي حياة شابة ضاحية مراكش


مشاهدة : 359

بالصور..شاحنة تنهي حياة شابة ضاحية مراكش

 

لقيت شابة من هواة ركوب الدراجات الهوائية، مصرعها مساء أمس الأحد، على الطريق المؤدية الى أمزميز، بالضبط على مستوى قنطرة بالقرب من تمصلوحت.

وجاء فب التفاصيل، أن الضحية توفيت على الفور اثر اصابتها بجروح متفاوتة الخطورة، بعدما ارتطمن بها حجارة بكميات كبيرة، كانت قد تطايرت من شاحنة تابعة لاحدى الشركات المتخصصة في نقل المعادن.

وقد انتقلت عناصر الدرك الملكي إلى عين المكان، حيث تم فتح تحقيق حول ظروف وملابسات الحادث الذي يرجح وقوعه إلى خلل في الباب الخلفي للشاحنة التي تعود ملكيتها لإحدى الشركات، وقد تم إيقاف السائق واقتياده إلى مركز الدرك.

 

4 commentaires sur “بالصور..شاحنة تنهي حياة شابة ضاحية مراكش

  1. 316112 332648Soon after examine a couple of with the weblog posts on your web website now, and I genuinely like your manner of blogging. I bookmarked it to my bookmark web site record and will probably be checking back soon. Pls take a appear at my internet page as well and let me know what you believe. 535416

  2. 314298 59541Aw, this was a truly good post. In thought I would like to put in writing like this moreover – taking time and actual effort to make a extremely good article but what can I say I procrastinate alot and by no means appear to get something done. 922399

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :