ابتدائية مراكش تؤجل النظر في قضية المديمي المتهم بالتحريض ضد الوحدة الترابية للمملكة


مشاهدة : 456

ابتدائية مراكش تؤجل النظر في قضية المديمي المتهم بالتحريض ضد الوحدة الترابية للمملكة

قضت الغرفة الجنحية بالمحكمة الإبتدائية بمراكش، يومه الجمعة 18 دجنبر الجاري، بتأجيل النظر في قضية محمد المديمي رئيس المركز الوطني لحقوق الإنسان، المتهم بإهانة هيئة منظمة والتحريض ضد الوحدة الترابية للمملكة، وذلك إلى غاية جلسة 15 يناير المقبل، من أجل إعداد الدفاع.

ويتابع المديمي الذي يتواجد في حالة اعتقال من أجل جنح “محاولة النصب والابتزاز، وإهانة موظفين عموميين أثناء قيامهم بمهامهم، والوشاية الكاذبة، وإهانة هيئة منظمة، وبث وتوزيع وقائع كاذبة والتشهير”، (قرر متابعته) في ملف ثاني يتعلق بإهانة هيئة منظمة والتحريض ضد الوحدة الترابية للمملكة بواسطة الوسائل الإلكترونية والورقية التي تحقق شرط العلانية.

وتجدر الإشارة، إلى أن الفرقة الوطنية للشرطة القضائية، باشرت تحقيقا في مضمون التقرير الذي وصف مدينة الداخلة بـ”المحتلة”، والجيش المغربي بـ “قوات الاحتلال”، كما وصف التقرير نفسه الصحراء تارة بالغربية وتارة أخرى بالمغربية، استهلته بالإستماع إلى المعني بالأمر وعدد من أعضاء المكتب التنفيذي للمركز.

3 commentaires sur “ابتدائية مراكش تؤجل النظر في قضية المديمي المتهم بالتحريض ضد الوحدة الترابية للمملكة

  1. 587325 856976I agree with most of your points, but several need to be discussed further, I will hold a small speak with my partners and possibly I will appear for you some suggestion soon. 546032

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :