تعيين عبد الله السدري رئيسا لمصلحة البناءات والتجهيزات والممتلكات بمديى أسفي للتعليم


مشاهدة : 282

تعيين عبد الله السدري رئيسا لمصلحة البناءات والتجهيزات والممتلكات بمديى أسفي للتعليم

قام أحمد الكريمي، مدير الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين لجهة مراكش آسفي، يوم الخميس 22 أبريل 2021، بتسليم رسالة التعيين لعبد الله السدري، كرئيس لمصلحة البناءات والتجهيزات والممتلكات بالمديرية الإقليمية لآسفي.

وهنأ مدير الاكاديمية بهذه المناسبة المسؤول الاقليمي الجديد على الثقة التي حظي بها من طرف الوزير، متمنيا له كامل التوفيق والنجاح في مهامه الجديدة، مع دعوته إلى استثمار كل ما يتوفر عليه من خبرة ومؤهلات من أجل الإسهام في الارتقاء بمنظومة التربية والتكوين، كما ورد في نفس الرسالة.

وكان ذلك، على هامش اللقاء التأطيري حول البناءات والتأهيل، الذي احتضنته قاعة الاجتماعات الكبرى بالأكاديمية، في احترام تام للتدابير الاحترازية للوقاية من كوفيد 19.

وفي كلمة بالمناسبة أشار مدير الأكاديمية، إلى أهمية مصلحة البناءات والتجهيزات والممتلكات كبنية أساسية ضمن هيكلة المديريات الإقليمية. بحيث تشكل مرتكزا أساسيا لتنزيل مشاريع القانون الإطار 17/51، خصوصا من حيث توفير وتطوير العرض التربوي وتأهيل المؤسسات التعليمية.

واختتم المدير كلمته بتثمين ولوج كفاءات جديدة إلى المنظومة التربوية والاستفادة مما راكمته من تجربة وخبرة، مذكرا بالأجواء التي ميزت مختلف مراحل الوصول إلى مناصب المسؤولية بالأكاديمية وبالمديريات الإقليمية التابعة لها.

كما وجه من خلال هذه المناسبة رسالة للجميع، من اجل المزيد من الانخراط الناجع والمساهمة الفعالة في كافة الأوراش التربوية قصد الرفع من مؤشرات المشاريع وتحقيق الأهداف المسطرة، من أجل إنجاح مختلف المحطات التربوية تنفيذا لتوجيهات الوزارة وتنزيلا لمضامين القانون الإطار 17/51، خدمة للمدرسة المغربية.

2 commentaires sur “تعيين عبد الله السدري رئيسا لمصلحة البناءات والتجهيزات والممتلكات بمديى أسفي للتعليم

  1. 907352 206224Maintain up the fantastic piece of work, I read couple of posts on this internet web site and I feel that your web blog is really intriguing and contains lots of superb data. 902060

  2. 365564 988436We dont trust this remarkable submit. Nevertheless, I saw it gazed for Digg along with Ive determined you can be appropriate so i ended up being imagining within the completely wrong way. Persist with writing top quality stuff along these lines. 728133

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :