أشغال حفر بئر دون رخصة تسائل قائد سعادة عن معايير زجر المخالفات


مشاهدة : 2509

أشغال حفر بئر دون رخصة تسائل قائد سعادة عن معايير زجر المخالفات

 

اشتكى أحد المواطنين بجماعة سعادة المتاخمة لمراكش من التمييز الذي تعرض له من طرف قائد قيادة سعادة، الذي منعه من حفر بئر في ضيعته وحجز جميع المعدات الخاصة بذلك، وبالمقابل سمح لمستشار جماعي بحفر بئرين في نفس الوقت دون التوفر على رخصة.

وأكد المشتكي في حديثه لموقعنا أنه بدأ بحفر بئر في ضيعته قبل أن يحل القائد بمعية رجال السلطة من أجل وقف الأشغال وحجز المعدات، ليتفاجأ بعد أيام بأشغال حفر بئرين داخل ضيعة مجاورة له في ملكية المستشار الجماعي.

وأوضح المتحدث أن المستشار الجماعي يقوم بإنجاز مهمة الحفر كل نهاية أسبوع فقط، من أجل عدم لفت الانتباه على الرغم من علم السلطات بالأشغال.

وطالب المشتكي بضرورة تطبيق القانون على الجميع في احترام تام للقوانين المعمول بها، دون تفضيل أو تمييز لشخص على حساب آخر بسبب المنصب أو غير ذلك.

3 commentaires sur “أشغال حفر بئر دون رخصة تسائل قائد سعادة عن معايير زجر المخالفات

  1. 952007 999452I will right away grasp your rss as I can not in finding your e-mail subscription hyperlink or e-newsletter service. Do youve any? Kindly permit me realize so that I could subscribe. Thanks. 518529

  2. 457460 625467Truly fighter messages are supposed to amuse offer praise into the groom and bride. First time audio system watching over the top places ought to also remember you see, the senior guideline with the speaking, which is your certain person. finest man speeches brother 492469

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :