مسابقة للتنقيب عن المواهب الكروية تحط الرحال بمراكش لأول مرة في القارة الافريقية


مشاهدة : 309

مسابقة للتنقيب عن المواهب الكروية تحط الرحال بمراكش لأول مرة في القارة الافريقية

 

دارت بمدينة مراكش، مؤخرا، الدورة 6 من الجولة التنقيبية في كرة القدم « شالنج ليغ مراكش »، التي تحط الرحال لأول مرة في القارة الافريقية.

وتهدف هذه المسابقة لاكتشاف وإبراز المواهب الكروية من مختلف دول القارة السمراء، وإدخالهم في عالم الاحتراف عبر بوابة أندية أوروبية كبيرة.

وقد عرفت هذه الدورة، مشاركة العديد من اللاعبين الشباب تتراوح أعمارهم بين 17 و21 سنة، من مختلف الجنسيات الإفريقية، حيث تم برمجة أربع مباريات ودية ضد فرق الأمل لأندية الفتح الرياضي، الكوكب المراكشي، الصخور السوداء، وشباب المحمدية.

وشهدت المباريات الودية التي برمجت خلال هذه الدورة متابعة لكشافي أندية ليفربول الإنجليزي، ريال بيتيس الإسباني، أولمبيك ليون الفرنسي، ستراسبورغ الفرنسي، أوكسير الفرنسي، لوريون الفرنسي، ستاد بريست الفرنسي، لوغانو السويسري، شيياسو السويسري، وأوتريخت الهولندي.

3 commentaires sur “مسابقة للتنقيب عن المواهب الكروية تحط الرحال بمراكش لأول مرة في القارة الافريقية

  1. 641572 129812Official NFL jerseys, NHL jerseys, Pro and replica jerseys customized with Any Name / Number in Pro-Stitched Tackle Twill. All NHL teams, full range of styles and apparel. Signed NFL NHL player jerseys and custom team hockey and football uniforms 460007

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :