مشاهدة : 2258

المحكمة الإدارية تحسم في طعن البيجيدي في نتائج الانتخابات بلوداية

المحكمة الإدارية تحسم في طعن البيجيدي في نتائج الانتخابات بلوداية


حسمت المحكمة الإدارية بمراكش أمس الخميس في الطعن الذي تقدم به « أحمد اشكن » وكيل لائحة حزب العدالة والتنمية بالدائرة الانتخابية لوداية، في نتائج الانتخابات الجماعية التي أقيمت في الثامن من شتنبر الجاري.

وقد قضت المحكمة الإدارية برفض الطعن المقدم من طرف ممثل حزب العدالة والتنمية بتاريخ 15 شتنبر، وذلك بدعوى وجود خروقات في عملية جرد الاصوات باحدى مكاتب الاقتراع.

وكان حزب الأصالة والمعاصرة قد تصدر الانتخابات الجماعية على مستوى الدائرة الانتخابية لوداية، بعد حصوله على 3015 صوت، ما مكنه من الظفر بست مقاعد، فيما حزب البيجيدي احتل المرتبة الثانية بحصوله على ما مجموعه 2619 صوت، حيث حاز هو الآخر على ست مقاعد.

ويشار أن جماعة لوداية سيقودها في الولاية القادمة ابراهيم المعيطي عن حزب الاستقلال، بعد تفوقه في عملية انتخاب الرئيس على منافسه توفيق السمود، حيث حصل الأول على 22 صوت، فيما الثاني حصل على 8 اصوات.

4 commentaires sur “المحكمة الإدارية تحسم في طعن البيجيدي في نتائج الانتخابات بلوداية

  1. 984353 296803Hello I found the Free Simple Shopping Icons Download | Design, Tech and Internet post really fascinating therefore Ive included our track-back for it on my own webpage, continue the great job:) 720967

  2. 981927 525425Hello I found the Totally free Simple Shopping Icons Download | Design, Tech and Internet post really interesting therefore Ive included our track-back for it on my own webpage, continue the fantastic job:) 351482

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :