مشاهدة : 2674

مطالب بفتح تحقيق في وفيات سجلت بالمامونية لنفاذ الأوكسجين

مطالب بفتح تحقيق في وفيات سجلت بالمامونية لنفاذ الأوكسجين


 

 

عاش مستشفى ابن زهر بمراكش في الساعات الأولى من صباح اليوم الخميس، على وقع كارثة صحية أودت بحياة بعض المرضى المصابين بكورونا، وذلك على إثر نفاذ الأوكسجين.

 

ووفق ما توصل به موقع « مراكش7″، فقد نفذ الأوكسجين من الخزان عند حدود الساعة الثانية من صباح اليوم الخميس، وهو ما تسبب في اختناق مجموعة من مرضى كورونا المتواجدين بالمستشفى تحت التنفس الاصطناعي، ما أدى إلى وفاة بعضهم، حيث لم يحدد عددهم بعد في انتظار توضيح من المديرية الجهوية للصحة، التي ربطنا الإتصال بها لمعرفة مزيد من المعطيات، لكن وكما هي العادة ظل الهاتف يرن دون إجابة.

 

وكشف مصدر مقرب من عائلة أحد الضحايا، أن الأخير وفور انقطاع الأوكسجين ربط الاتصال بوالدته، التي توجهت صوب المستشفى ليتم منعها من الدخول قبل أن يتم ابلاغها بوفاة ابنها.

 

وطالبت فعاليات بفتح تحقيق في الكارثة الصحية التي ضربت مستشفى المامونية صباح اليوم الخميس، ومعاقبة المسؤولين وراء وقوعها.

 

ويشار أن مستشفى ابن زهر يعيش وضعية كارثية، نظرا للضغط الذي يعرفه بفعل ارتفاع حصيلة المصابين بكورونا، حيث تحول مؤخرا إلى بؤرة لتفشي الفيروس، بعد تأكد إصابة أطر طبية بالفيروس.

 

4 commentaires sur “مطالب بفتح تحقيق في وفيات سجلت بالمامونية لنفاذ الأوكسجين

  1. 454550 420321This web page is often a walk-through its the internet you wanted about this and didnt know who to question. Glimpse here, and youll completely discover it. 845196

  2. 882758 164644I discovered your weblog website internet internet site on the internet and appearance some of your early posts. Continue to keep within the excellent operate. I just now additional increase your Rss to my MSN News Reader. Seeking toward reading far much more from you finding out at a later date! 180115

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :