المغرب يعلق الرحلات الجوية مع 13 دولة أوروبية جديدة


مشاهدة : 335

المغرب يعلق الرحلات الجوية مع 13 دولة أوروبية جديدة

 

كشف المكتب الوطني للمطارات في المغرب، اليوم الجمعة، عن لائحة جديدة للدول التي تم تعليق الرحلات الجوية معها بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد بها، والتي تضم 13 دولة أوروبية.

وحسب تدوينة للمكتب على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فايسبوك، فإن الدول التي شملها القرار هي ألبانيا وبلغاريا وقبرص واستونيا وهنغاريا وليتوانيا ولاتفيا ولوكسمبورغ ومالطا ورومانيا وصربيا وسلوفاكيا وسلوفينيا.

وأوضح المصدر ذاته، أن الرحلات من وإلى هذه الدول ستتوقف ابتداء من تاريخ 16 أبريل 2021، وحتى إشعار آخر، مع الإشارة أن القرار يشمل أيضا المسافرين القادمين من هذه الدول عن طريق دول أخرى.

3 commentaires sur “المغرب يعلق الرحلات الجوية مع 13 دولة أوروبية جديدة

  1. 427332 461259Hey there! Someone in my Myspace group shared this site with us so I came to take a look. Im certainly enjoying the data. Im bookmarking and will be tweeting this to my followers! Excellent blog and outstanding style and design. 984920

  2. 65451 734885Hi there! I could have sworn Ive been to this web site before but right after reading by way of some with the post I realized it is new to me. Anyhow, Im certainly glad I identified it and Ill be book-marking and checking back often! 49576

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :