ابن جرير.. الرباح يترأس حفل إطلاق أشغال بناء مركز أبحاث خاص بالشبكات الذكية


مشاهدة : 416

ابن جرير.. الرباح يترأس حفل إطلاق أشغال بناء مركز أبحاث خاص بالشبكات الذكية

ترأس عزيز الرباح وزير الطاقة والمعادن والبيئة، اليوم الجمعة 15 يناير الجاري، حفل إطلاق أشغال بناء مركز أبحاث مخصص لموضوعات الشبكات الذكية بمدينة ابن جرير، وذلك بحضور سونغ ديوك يون، سفير جمهورية كوريا الجنوبية و عامل إقليم الرحامنة عزيز بوينيان و عدة شخصيات أخرى.

الحفل كان مناسبة، تم خلالها الإعلان عن إنطلاقة المرحلة الثالثة والأخيرة من منصة الأبحاث الدولية GREEN & SMART BUILDING PARK، حيث وبدعم وتمويل من طرف جمهورية كوريا الجنوبية، تمّ بناء هذا المركز في قلب منصة البحث والابتكار GREEN & SMART BUILDING PARK بمدينة بن گرير.

ومن شأن هاته الخطوة، أن تدعم تموقع المغرب على المستوى القاري من خلال الدفع بالكفاءات الوطنية للبحث والتطوير والابتكار في مجال شبكات الكهرباء الذكية، كما يهدف المركز إلى تطوير حلول مناسبة تلائم السياق المغربي والإفريقي، والمساعدة كذلك في إرساء رافعة أساسية لدعم الاستراتيجية الطاقية الوطنية في المغرب، من حيث البحث التطبيقي.

2 commentaires sur “ابن جرير.. الرباح يترأس حفل إطلاق أشغال بناء مركز أبحاث خاص بالشبكات الذكية

  1. 889442 417133This is an excellent write-up and I entirely recognize exactly where your coming from within the third section. Perfect read, Ill regularly follow the other reads. 34967

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :