ضجيج الدراجات النارية وصخبها بشوارع مراكش يوقظ الاطفال والبالغين من نومهم فمن يردع المخالفين ؟


مشاهدة : 738

ضجيج الدراجات النارية وصخبها بشوارع مراكش يوقظ الاطفال والبالغين من نومهم فمن يردع المخالفين ؟

مع استمرار تطبيق حالة الطوارئ الصحية و حظر التجوال ليلا و خلو الشوارع والأزقة من الآليات والراجلين، ارتفع هوس قيادة الدراجات النارية من لدن مجموعة من الشبان المراهقين في مجموعة من أحياء وشوارع المدينة ، وفي أوقات متأخرة من الليل ، واصبحوا يتنافسون في هدير محركات دراجاتهم النارية القوي، الذي يوقظ الأطفال والبالغين من نومهم ويقض مضاجعهم، ناهيك عن حوادث السير المرتكبة من قبل الدراجات النارية، بفعل السرعة الجنونية ، وعدم احترام علامات التشوير وقانون السير.
مراكش الإخبارية توصلت بشكايات عديدة في هذا الشأن
من مواطنين و وداديات سكنية تشتكي من الضجيج الذي تسببه الدراجات النارية في مجموعة من الأحياء، بسبب صوت محركاتها الذي يثير انزعاج السكان، لا سيما خلال هذه الأيام الرمضانية وفي أوقات متأخرة من الليل، الأمر الذي دفعهم إلى المطالبة بملاحقة هؤلاء السائقين المزعجين.
خاصة وأن وهذا السيناريو يتكرر بشكل دائم ، وتزداد القضية تعقيداً في ظل تزايد هوس الشباب والمراهقين بقيادة الدراجات النارية بسرعة فائقة والتنافس في إحداث الضجيج، فمن يخلص المراكشيون من صخب الدراجات وضجيجها ؟

4 commentaires sur “ضجيج الدراجات النارية وصخبها بشوارع مراكش يوقظ الاطفال والبالغين من نومهم فمن يردع المخالفين ؟

  1. 100320 570200Thanks for your time so considerably for your impressive and incredible guide. I will not be reluctant to endorse your internet sites to any individual who should receive direction on this dilemma. 971443

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :