عاجل: إغلاق مطاعم مراكش بشكل كلي لمدة 3 أسابيع


مشاهدة : 7809

عاجل: إغلاق مطاعم مراكش بشكل كلي لمدة 3 أسابيع

أعلنت الحكومة، أنه بناء على توصيات اللجنة العلمية والتقنية بضرورة تعزيز إجراءات حالة الطوارئ الصحية والاستمرار في التقيد بالتدابير والإجراءات الضرورية للتصدي لفيروس كورونا – كوفيد 19، قررت، ابتداء من يوم الأربعاء 23 دجنبر 2020 على الساعة التاسعة ليلا، ولمدة 3 أسابيع، اتخاذ عدد من الإجراءات الاحترازية.

وذكرت الحكومة في بلاغ لها، الاثنين 21 دجنبر الجاري، أن هذه الإجراءات تشمل « إغلاق المطاعم والمقاهي والمتاجر والمحلات التجارية الكبرى على الساعة 8 مساء »، و »حظر التنقل الليلي على الصعيد الوطني، يوميا من الساعة التاسعة ليلا إلى الساعة السادسة صباحا، باستثناء الحالات الخاصة ».

وتتضمن الإجراءات أيضا، وفق ذات البلاغ، « منع الحفلات والتجمعات العامة أو الخاصة »، و »الإغلاق الكلي للمطاعم، طيلة 3 أسابيع، بكل من الدار البيضاء ومراكش وأكادير وطنجة ».

هذا وأشار البلاغ إلى أنه سيتم الإبقاء على جميع التدابير الاحترازية المعلن عنها سابقا.

9 commentaires sur “عاجل: إغلاق مطاعم مراكش بشكل كلي لمدة 3 أسابيع

  1. 848359 792647An attention-grabbing dialogue is value comment. Im positive that its far better to write on this topic, towards the often be a taboo topic but typically persons are not sufficient to speak on such topics. To another location. Cheers 87018

  2. 675545 573167Really well written story. It will be valuable to anyone who usess it, including yours truly . Maintain up the very good work – canr wait to read much more posts. 228748

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :