إقليم شيشاوة ..حملات تواجه البناء العشوائي بدائرة مجاط


مشاهدة : 911

إقليم شيشاوة ..حملات تواجه البناء العشوائي بدائرة مجاط

شنّت السلطات المحلية مدعومة بالقوات العمومية، والدرك الملكي، في عدة دواوير قروية تابعة لجماعات دائرة مجاط باقليم شيشاوة، حملة واسعة لهدم المباني والأسوار، تحت طائلة البناء العشوائي وغير المرخص، بسبب انتهاك أصحابها لقانون التعمير.

وأسفرت هذه الحملة التي تمت تحت إشراف رئيس الدائرة الترابية للسلطة الإدارية، وقائد قيادة فروكة بمجاط، عن إيقاف عدد من أوراش البناء غير المرخص لها، فضلا عن تحرير مخالفات البناء العشوائي.

واستغل عدد من المخالفين لضوابط قانون التعمير، انشغال السلطات المحلية بتدبير وضعية الحجر الصحي وظروف حالة الطوارئ الصحية في قيداة مجاط، لتشييد بنايات دون سند قانوني، قبل أن تتدخل السلطات لإرجاع الحالة إلى ما كانت عليه.

ويروم تحرك السلطات، الحد من ظاهرة البناء العشوائي وإيقاف النزيف العمراني المشوّه، إلى جانب اتخاذ الإجراءات اللازمة في حق مخالفي القانون.

وعلمت الجريدة أن رئيس الدائرة، قد أعطى تعليماته الصارمة لرجال السلطة المحلية وأعوانها، لزجر أية محاولة بناء غير قانونية، والتصدي بكل الحزم اللازم لجميع الممارسات، التي تتسبّب في تشويه المشهد العمراني في جميع المناطق التابعة لنفوذ الدائرة، وصدّ الأبواب على المضاربين ولوبيات البناء غير القانوني.

2 commentaires sur “إقليم شيشاوة ..حملات تواجه البناء العشوائي بدائرة مجاط

  1. 785390 636838Excellent read, I just passed this onto a colleague who was doing a little research on that. And he just bought me lunch because I found it for him smile Thus let me rephrase that: Thank you for lunch! 632321

  2. 847333 268033Some genuinely rattling function on behalf of the owner of this internet site , utterly excellent content material . 413551

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :