مشاهدة : 2267

هل يتدخل الوالي لإيقاف عملية تبليط الأزقة بالمحاميد لاستغلالها في الحملة الانتخابية ؟ 

هل يتدخل الوالي لإيقاف عملية تبليط الأزقة بالمحاميد لاستغلالها في الحملة الانتخابية ؟ 


 

 

تفاجأت فعاليات جمعوية وكذا ساكنة حي المحاميد القديم بمراكش ليلة أمس الأحد، من قدوم شاحنات محملة بالحجر اللاصق من أجل بدء عملية تبليط الحي من طرف مجلس مقاطعة المنارة اليوم الاثنين، وذلك على بعد يومين فقط من الانطلاقة الفعلية للحملة الانتخابية.

 

وتسائل أحد الفاعلين الجمعويين بحي المحاميد القديم عن السبب وراء التأخر في تبليط الحي رغم مطالبة جمعيات المجتمع المدني بذلك منذ فترة طويلة، معتبرا ما أقدم عليه مجلس مقاطعة المنارة في الوقت الضائع من فترة ولايته مجرد ذر الرماد في أعين الساكنة، التي فطنت لاستغلال مثل هاته العمليات في الحملات الانتخابية في تكرار لتجارب سابقة.

 

وقد طالبت فعاليات سياسة نشيطة بحي المحاميد القديم من والي الجهة كريم قسي لحلو بالتدخل لوقف عملية التبليط، وذلك تفاديا لاستغلالها من طرف الحزب الذي يقود مجلس مقاطعة المنارة في الحملة الانتخابية.

10 commentaires sur “هل يتدخل الوالي لإيقاف عملية تبليط الأزقة بالمحاميد لاستغلالها في الحملة الانتخابية ؟ 

  1. 669115 49329I just want to let you know that Im quite new to weblog and honestly liked this web website. More than likely Im preparing to bookmark your blog post . You undoubtedly come with exceptional articles and reviews. Bless you for sharing your internet internet site. 556204

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :