الحصيلة الرياضية لنهاية الأسبوع.. نتائج الأندية المراكشية في مختلف المنافسات

الحصيلة الرياضية لنهاية الأسبوع.. نتائج الأندية المراكشية في مختلف المنافسات

 

في الورقة التالية نستعرض نتائج الأندية المراكشية خلال نهاية الأسبوع المنصرم في مختلف المنافسات الرياضية الوطنية.

كرة القدم:      

  • اكتفى فريق الكوكب المراكشي لكرة القدم بتعادل بطعم الهزيمة أمام ضيفه شباب ابن جرير بنتيجة هدف لمثله، لحساب مباريات الجولة 18 من القسم الوطني الثاني، اذ كان الضيوف سباقين للتجسيل في أولى دقائق المباراة قبل أن يعدل أصحاب الدار النتيجة في آخر الأنفاس، ليصبح في رصيدهم 17 نقطة في المركز قبل الأخير، على بعد نقطة واحدة من الاتحاد البيضاوي صاحب المركز الأخير.
  • واصل الاتفاق المراكشي سلسلة النتائج الايجابية في بطولة القسم الأول هواة بعد الفوز على ضيفه شباب هوارة بنتيجة هدفين لهدف واحد، في المباراة التي جمعتهما أمس الأحد على أرضية ملعب المحاميد لحساب الدورة 18، ليرفع أبناء المدرب قيندار رصيدهم إلى 33 نقطة في المركز الثاني خلف المتصدر مولودية آسا الذي في جعبته 34 نقطة.
  • انهزم نادي مولودية مراكش، عن نفس الدورة، أمام مولودية آسا، بميدان هذا الأخير، بهدف دون مقابل، ليتجمد رصيد الفريق الأخضر عند 22 نقطة في المركز العاشر.
  • تقرر تأجيل مباراة أولمبيك مراكش ومضيفه نجوم أوسرد إلى موعد لاحق.
  • تعادل الفريق النسوي للكوكب المراكشي أمام خصمه جمعية الفداء من دون أهداف، لحساب الدورة 14 من بطولة القسم الثاني لكرة القدم النسوية، ليصبح في رصيد إناث الكوكب 20 نقطة.
  • بدورهن، تعادل إناث اكاديمية فينيكس مع مضيفاتهن من فريق جيل المستقبل البيضاوي بهدف لمثله، في المباراة التي أجريت أمس الأحد على ملعب 20 غشت بقشيش، ليصبح في رصيدهن 23 نقطة.

 

فوتسال:

  • مني فريق الكوكب المراكشي لكرة القدم داخل القاعة، الممارس بالقسم الممتاز، بالهزيمة داخل قواعده أمام فريق صقر أكادير بأربعة أهداف مقابل هدفين، لحساب الجولة 12 من الدوري، ليتجمد رصيده عند 12 نقطة في المرتبة 10.
  • حقق فريق أجاكس مراكش فوزا عريضا على حساب فريق أمل بوفلوس خنيفرة بحصة 16 هدف مقابل هدفين، ليرفع رصيده إلى 19 نقطة في المرتبة السادسة من جدول ترتيب القسم الثاني.
  • بدوره، فاز فريق الصحوة داخل الميدان على نهضة الطموح البيضاوي بنتيجة ستة أهداف لهدف، ليرفع رصيده إلى 18 نقطة في المرتبة السابعة.

 

كرة السلة :

  • انتصر فريق الكوكب المراكشي (رجال) على حساب ضيفه الوداد البيضاوي، بحصة 71 مقابل 45، في المباراة التي احتضنتها القاعة المغطاة الزرقطوني بمراكش، لحساب الجولة السادسة من القسم الممتاز، ليرفع الفريق المراكشي رصيده إلى 11 نقطة في المركز الثاني.
  • استهل النادي الرياضي مراكش المدينة لكرة السلة مشوار بطولة القسم الثاني بفوز مهم على حساب ضيفه شباب هوارة بحصة 69 مقابل 49، في المباراة التي جرت بالقاعة المغطاة النخيل بمراكش، لحساب الجولة الأولى.
  • حققت إناث الكوكب المراكشي لكرة السلة الفوز الخامس على التوالي في منافسات القسم الممتاز، وكان على حساب إناث الفتح الرباطي، بحصة 67 مقابل 35، في المباراة التي احتضنتها القاعة المغطاة ابن رشد بالرباط، لحساب الجولة الخامسة من الدوري، ليرفع الفريق المراكشي رصيده إلى 10 نفاط في الصدارة مناصفة مع الجيش الملكي.

 

كرة اليد :

  • لم يجري فريق الكوكب المراكشي لكرة اليد مباراته مع وداد السمارة لحساب دور سدس عشر كأس العرش، التي كانت مبرمجة أول أمس السبت، وذلك بعدما أعلن انسحابه من المنافسات، على غرار مجموعة من الأندية الأخرى، بسبب مصاريف التنقل.

5 commentaires sur “الحصيلة الرياضية لنهاية الأسبوع.. نتائج الأندية المراكشية في مختلف المنافسات

  1. 816965 290731This web page could be a walk-through like the data you wanted concerning this and didnt know who want to. Glimpse here, and youll surely discover it. 500800

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :