مشاهدة : 2375

حزب البام يظفر بأكبر عدد من مقاعد مجلس الجهة بمراكش

حزب البام يظفر بأكبر عدد من مقاعد مجلس الجهة بمراكش


 

 

تمكن حزب الأصالة والمعاصرة من تزكية تفوقه في الاستحقاقات الانتخابية الأخيرة، حيث لم يقتصر تفوقه على الانتخابات التشريعية والجماعية، بل حاز على الصدارة كذلك في الانتخابات الجهوية، ما مكنه من حصد أكبر عدد من المقاعد بمجلس الجهة بدائرة مراكش.

 

وقد حاز حزب البام على أربع مقاعد منها مقعد نسائي، حيث سيمثل الحزب في مجلس الجهة كل من الرئيس السابق أحمد خشيشن ومحمد العربي سليم ورجال الجديد، فيما المقعد النسائي كان من نصيب حياة المشفوع.

 

وحل حزب التجمع الوطني للأحرار في الرتبة الثانية بحصوله على مقعدين لكل من يونس بنسليمان وعبد الرحيم لعميم، ومقعد نسائي للمياء الشكيري المديرة الجهوية لوزارة الصحة بجهة مراكش اسفي.

 

فيما حزب الاستقلال حل ثالثا بحصوله على مقعد لعبد المجيد الدمناتي، ومقعد نسائي لسعيدة أيت بوعلي، متبوعا بحزب الاتحاد الدستوري الذي حصل على مقعد لعبد العزيز البنين ومقعد نسائي لرجاء رديك، بينما حزب العدالة والتنمية سيمثله في المجلس محمد العربي بلقايد، وحزب الحركة الشعبية سيمثله الرشيد بن الدريوش.

4 commentaires sur “حزب البام يظفر بأكبر عدد من مقاعد مجلس الجهة بمراكش

  1. 518894 760071Cheap Gucci Handbags Is generally blogengine a lot better than wp for reasons unknown? Should be which is turning out to be popluar today. 159490

  2. 124902 307991Having read this I thought it was extremely informative. I appreciate you taking the time and effort to put this post together. I once once more discover myself spending method to considerably time both reading and commenting. But so what, it was still worth it! 51236

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :