كورونا يقتحم مؤسسة للتعليم الخصوصي بشيشاوة

كورونا يقتحم مؤسسة للتعليم الخصوصي بشيشاوة

علم موقع مراكش 7، أن التحاليل المخبرية الخاصة بالكشف عن كوفيد 19، أبانت مساء اليوم السبت، عن إصابة استاذتين بإحدى مؤسسات التعليم الخصوصي بمدينة شيشاوة، بفيروس كورونا المستجد، وذلك من أصل 9 إصابات تم تسجيلها هذا المساء على مستوى الإقليم.
وأضافت مصادرنا، أن من بين تلك الحالات، مستخدم بوكالة بنكية ورجل أمن متدرب، بدورهما تم تأكيد حملهما للفيروس بعد إخصاعهما للتحاليل المخبرية الخاصة بالكشف عن كوفيد 19.
وتجدر الإشارة إلى أن النشرة اليومية الخاصة بالكشف عن الوضعية الوبائية بالمملكة، ليومه السبت 17 أكتوبر الجاري، أبانت تسجيل 4 إصابات بفيروس كورونا المستجد، وذلك من أصل 178 إصابة تم تسجيلها على مستوى جهة مراكش أسفي، خلال الفترة الممتدة ما بين الساعة السادسة من مساء أمس والساعة السادسة من مساء اليوم.

6 commentaires sur “كورونا يقتحم مؤسسة للتعليم الخصوصي بشيشاوة

  1. 713219 313296Hello, Neat post. There is an problem along along with your site in internet explorer, might test thisK IE nonetheless could be the marketplace chief and a big section of men and women will pass more than your outstanding writing due to this problem. 819441

  2. 365297 582213This kind of publish appears to get yourself plenty of visitors. How will you acquire traffic to that? It provides a fantastic special twist upon issues. I guess having something traditional or maybe substantial to give information on is the central aspect. 816640

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :