ابتدائية القيروان بتحناوت تنفي خرق حالة الطوارئ الصحية وتعريض حياة التلاميذ لخطر عدوى كورونا


مشاهدة : 573

ابتدائية القيروان بتحناوت تنفي خرق حالة الطوارئ الصحية وتعريض حياة التلاميذ لخطر عدوى كورونا

أكد مدير ابتدائية القيروان بمدينة تحناوت التابعبة لمديرية الحوز للتعليم، أن المؤسسة تعمل بشكل متواصل بتنسيق عال مع السلطات المحلية و جمعية الاباء على تنزيل الاجراءات والتدابير المتخذة للوقاية من فيروس كروونا المستجد « كوفيد-19، بناءعلى المذكرات الوزارية الصادرة عن وزارة التربية الوطنية والتكوين المهني والتلعيم العالي والبحث العلمي في هذا الصدد.

وجاء تأكيد المدير اٍثر مقال متداول، نشرته احدى المواقع الالكترونية، حول الاكتظاظ وغياب تدابير الوقاية من الفيروس بذات المؤسسة المذكورة، وهو الأمر الذي نفاه مدير المؤسسة في يبان متوصل بنسخة منه.

والى ذلك، حلت لجنة مكونة من رجال السلطة المحلية وجمعية الأباء بمؤسسة القيروان، كان في استقبالها مدير الابتدائية، اٍذ وقفت على اٍلاجراءات المعتمدة لحماية التلاميذ وهيئة التدريس من الفيروس التاجي، وهي نفس الاجراءات التي تعتمدها جميع المؤسسات التعليمية، بداية من تعقيم الحجرات الدراسية وتزويد المؤسسة بوسائل التعقيم الضروروية لفائدة المتمدرسين والاساتذة مع فرض ارتداء الكمامة واحترام التابعد الاجتماعي داخل الحجرات الدراسية التي بلغ عددها 11 حجرة بالمؤسسة، ووضع نظام تشوير داخلي، مع تخصيص طاولة لكل تلميذ متمدرس.

ومن جانب آخر، أكد رئيس جمعية الآباء بذات المؤسسة، أن الجمعية تسهر بتنسيق عال مع مؤسسة القيروان من أجل توفير وسائل التعقيم وتنفيذ تدابير الوقاية، وهو ما يفسره عدم تسجيل أي شكاية من قبل الاباء والامهات في هذا الصدد.

 

3 commentaires sur “ابتدائية القيروان بتحناوت تنفي خرق حالة الطوارئ الصحية وتعريض حياة التلاميذ لخطر عدوى كورونا

  1. 71382 819260Aw, this was an exceptionally nice post. In concept I would like to place in writing such as this moreover – spending time and actual effort to create a excellent article but so what can I say I procrastinate alot via no indicates locate a method to go completed. 145627

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :