مشاهدة : 2117

توزيع 11 حافلة نقل مدرسي جديدة لجمعيات وجماعات ترابية بعمالة مراكش


قام والي جهة مراكش اسفي، كريم قسي لحلو، بتسليم 11 حافلة نقل مدرسي لجمعيات وجماعات ترابية بعمالة مراكش، وذلك بمناسبة الاحتفال بالذكرى الـ16 لإطلاق المبادرة الوطنية للتنمية البشرية.
وجاء ذلك على هامش يوم تواصلي نظم تحت شعار “كوفيد -19 والتعليم .. الحصيلة والآفاق من أجل تحصين المكتسبات”.
وأشرف قسي لحلو على تسليم حافلتين للنقل المدرسي لفائدة العصبة المغربية لحماية الطفولة، وكذا لجمعية التضامن للصم والبكم بمراكش بتكلفة إجمالية قدره 656 ألف درهم.
كما سلم والي الجهة، مفاتيح تسع حافلات أخرى للنقل المدرسي إلى خمس جماعات تابعة لعمالة مراكش.
ويتعلق الأمر بـثلاث حافلات لفائدة جماعة الوداية بقيمة 984 ألف درهم تم اقتناؤها في إطار دعم مشروع النهوض بقطاع التكوين والتعليم بالوسط القروي في هذه الجماعة، وثلاث حافلات للنقل المدرسي لفائدة جماعة سعادة بتكلفة تبلغ 984 ألف درهم في إطار مشروع النهوض بقطاع التكوين والتعليم في الوسط شبه الحضري في الجماعة، بالإضافة إلى ثلاث حافلات نقل مدرسية لفائدة جماعات أكفاي وآيت إيمور وسيدي الزوين في إطار دعم التمدرس في هذه الجماعات القروية الثلاث.
وتروم هذه المبادرة، التي تندرج في إطار “برنامج مواكبة الأشخاص في وضعية هشاشة” للمبادرة الوطنية للتنمية البشرية، إلى تمكين الأطفال المتخلى عنهم من الولوج إلى المدرسة وتسهيل تنقل الصم والبكم إلى مركز التكوين عرصة باني.

10 commentaires sur “توزيع 11 حافلة نقل مدرسي جديدة لجمعيات وجماعات ترابية بعمالة مراكش

  1. 639494 464909Wonderful artical, I unfortunately had some troubles printing this artcle out, The print formating looks slightly screwed more than, something you may want to appear into. 134105

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :