رؤساء وبرلمانيون ومستشارون يتمردون على الباكوري ويطالبون بترشيح نرجس بالرحامنة


مشاهدة : 888

رؤساء وبرلمانيون ومستشارون يتمردون على الباكوري ويطالبون بترشيح نرجس بالرحامنة

علم موقع « مراكش7″، أن مجموعة من رؤساء الجماعات والمنتخبين بإقليم الرحامنة، وقعوا على عريضة موجهة إلى الأمين العام لحزبالأصالة والمعاصرة، تطالب بترشيح حميد نرجس وكيلا للائحة في الانتخابات المقبلة.

 

وأكد مصدر الموقع، أن كل رؤساء جماعات الرحامنة الشمالية والوسطى، وقعوا على العريضة المذكورة، للمطالبة باعادة ترشيح حميد نرجس،بعد التصريحات التي أطلقها وهبي خلال لقاء السبت الماضي، والتي أكد فيها أنه لن يتم ترشيحه وأن ملفه أغلق بشكل نهائي.

 

وبحسب مصدر من الذين يقودون العريضة، فإن كلا من رئيس ابن جرير عبد العاطي بوشريط، ونائب رئيس جهة مراكش آسفي التهامي محب، والمنسق الإقليمي للحزب كمال عبد الفتاح إلى جانب البرلمانيين عبد الحي الفائق وعبد اللطيف الزعيم، ورؤساء ومستشاري الحزب بجماعات الرحامنة الشمالية والوسطى وقعوا على العريضة.

 

وأكد مصدرنا، أن رؤساء ومستشارين بالرحامنة الجنوبية، قرروا بدورهم التوقيع على العريضة المذكورة قبيل بعثها إلى الأمين العام وهبي.

 

ويقود عبد السلام الباكوري المنسق الجهوي للحزب، اتصالات مكثفة بالرؤساء لدفعهم الى عدم التوقيع على العريضة، وذلك لضمان ترشيحه من لدن الحزب وكيلا باقليم الرحامنة، غير أن الغالبية منهم رفضت الخضوع له.

 

وتمرد الرؤساء والمنتخبون بإقليم الرحامنة على المنسق الجهوي رئيس جماعة راس العين، الأمر الذي سيجعله يظهر أمام قيادة الحزب غير قادر على ضبط المستشارين بالإقليم.

2 commentaires sur “رؤساء وبرلمانيون ومستشارون يتمردون على الباكوري ويطالبون بترشيح نرجس بالرحامنة

  1. 817446 53811Attractive portion of content. I basically stumbled upon your weblog and in accession capital to assert that I get in fact loved account your weblog posts. Anyway I will be subscribing to your augment and even I success you get admission to constantly swiftly. 756379

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :