الرئيس السابق لبلدية تارودانت أمام غرفة الجنايات الابتدائية بإستئنافية مراكش


مشاهدة : 581

الرئيس السابق لبلدية تارودانت أمام غرفة الجنايات الابتدائية بإستئنافية مراكش

من المنتظر، أن تشرع غرفة الجنايات الابتدائية لدى محكمة الاستئناف بمراكش، يوم غد الأربعاء 16 دجنبر الجاري في محاكمة الرئيس السابق لبلدية تارودانت، إلى جانب 5 مقاولين ومهندس بلدي، وذلك من أجل تبديد أموال عمومية.

وجاءت متابعة الرئيس السابق لبلدية تارودانت ومن معه من طرف القضاء، على خلفية رصد اختلالات عميقة بصفقات عمومية، حيث تمت إحالتهم على غرفة الجنايات الابتدائية بعد التحقيق معهم من طرف قاضي التحقيق المكلف بجرائم الأموال باستئنافية مراكش.

هذا، وقد تم الأمر بإجراء خبرة حسابية وتقنية في هذا الملف الذي يتابع فيه المشار إليهم أعلاه من أجل تبديد أموال عمومية موضوعة تحت اليد بمقتضى الوظيفة، وكذا التزوير في محرر رسمي والمشاركة في ذلك.

2 commentaires sur “الرئيس السابق لبلدية تارودانت أمام غرفة الجنايات الابتدائية بإستئنافية مراكش

  1. 756861 736650Im having a small problem. Im unable to subscribe to your rss feed for some reason. Im utilizing google reader by the way. 785445

  2. 997160 30527An intriguing discussion will probably be worth comment. I believe which you merely write significantly a lot more about this topic, it may well become a taboo topic but usually consumers are inadequate to communicate in on such topics. To one more. Cheers 393586

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :