مطالب حقوقية بفتح تحقيق من طرف النيابة العامة ضد شركة تستهدف الاستيلاء على مشروع سكني بالجديدة


مشاهدة : 436

مطالب حقوقية بفتح تحقيق من طرف النيابة العامة ضد شركة تستهدف الاستيلاء على مشروع سكني بالجديدة

 

وجهت الهيئة المغربية لحماية المواطنة والمال العام شكاية إلى رئاسة النيابة العامة من أجل النصب و الاحتيال والتهديد والتشهير والسب والقذف والتحريض و إدعاء وقائع غير صحيحة وعرقلة حرية العمل و تحقير مقرر قضائي، وذلك ضد مسيري شركة تستهدف الاستيلاء على مشروع إقامة أوزود بالجديدة.

وجاء في الشكاية التي توصل موقعنا بنسخة منها، أن الهيئة وقفت على مجموعة من المخططات الخبيثة تحاك وباستمرار ضد صاحب المشروع، هدفها المس بحقوق الملاكين داخل إقامة أوزود بسيدي بوزيد بالجديدة، اذ سبق للشركة المكلفة أن أنجزت مشروع سكني بالمنتجع السياحي سيدي بوزيد وهو في المراحل الأخيرة.

وتابعت الهيئة في الشكاية الموجهة لرئاسة النيابة العامة “لقد تابعنا عن كثب ملف إقامة أوزود المعروض على القضاء بنفوذ المحكمة الإبتدائية بالجديدة، وكنا قد ساندنا المستفيدين الذين صرحوا حسب ممثلهم ( رئيس الجمعية ) أنهم ضحايا نصب منعش عقاري ، إلا أننا صدمنا لما توصلنا أثناء تحرياتنا ومتابعتنا لأطوار هذا الملف من حقائق و أفعال خبيثة من طرف بعض الملاكين وخاصة رئيس الجمعية”.

كما أكدت الشكاية أن أحد المسيرين قام ولا يزال بتواطؤ مع مجموعة من المستفيدين في إقامة اوزود بسيدي بوزيد بمولاي عبد الله بالجديدة بعرقلة أشغال الشركة المسؤولة عن ورش البناء، كي لا تكمل أشغال الممر والربط بالماء والكهرباء والصرف الصحي، وليتسنى لهم شراء الإقامة من البنك ، بعد بيع المشروع في المزاد العلني ، خاصة وأنه وبعض مساعديه قد سارعوا لتأسيس شركة هدفها الرئيسي في القانون الأساسي شراء إقامة أزود بسيدي بوزيد, مما يؤكد النية المبيتة.

2 commentaires sur “مطالب حقوقية بفتح تحقيق من طرف النيابة العامة ضد شركة تستهدف الاستيلاء على مشروع سكني بالجديدة

  1. 416929 661377This put up is totaly unrelated to what I used to be looking google for, even so it was indexed on the first page. I guess your performing something proper if Google likes you adequate to location you at the initial page of a non related search. 411130

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :